فن - علي ربيع وحمدي الميرغني يحتفلان بعرض فيلم "زومبي" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث احتفل أبطال فيلم "زومبي" بالعرض الخاص للفيلم الذي يعرض بالسينمات بمناسبة موسم عيد الفطر.

حضر من صناع الفيلم كل من علي ربيع، وحمدي الميرغني، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وبسنت أحمد صيام، ومحمد أوتاكا، والمخرج عمرو صلاح، والمؤلف أمين جمال، والمنتج أحمد السبكي، وكريم السبكي.

صورة

صورة

صورة

صورة

وحرص كل من الفنانين أحمد فهمي ومحمد أنور ومحمد أسامة "أوس أوس" على الحضور لتهنئة زملائهم بفيلمهم الجديد، وحضرت المطربة ساندي وأحمد صيام لتهنئة ابنته بسنت على أول مشاركتها السينمائية وكذلك لاعب النادي الأهلي السابق حسام عاشور.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

ويجسد بطل العمل علي ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

فيلم "زومبي" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - علي ربيع وحمدي الميرغني يحتفلان بعرض فيلم "زومبي" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق