فن - تسريب خطير لخيرت الشاطر وخالد مشعل بقضية التخابر في الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 3" تسريب خطير من تسجيلات قضية التخابر لنائب مرشد جماعة الإخوان خيرت الشاطر مع السياسي الفلسطيني خالد مشعل للحديث حول الأوضاع في مصر.

وقال خالد مشعل لخيرت الشاطر: "بصراحة يابشمهندس انتوا كقيادة لازم تراجعوا بعض المواقف والأخطاء التي وقعتم فيها"، ليرد الشاطر قائلا: :إحنا بنراجع على طول باستمرار".

ليستكمل خالد مشعل: "يعني شوف في قصة موضوع الاستئثار انت قولت يا بشمهندس أنت الجهاز التنفيذي مفهوم.. بس لأنه هذا الجهاز تنفيذي انت اصلا مقتحمتوش رغم حصولك على البرلمان والحكومة وحتى الرئاسة أخدتوها والناس مش مطاوعين إيدك برضه".

ليرد خيرت الشاطر: "يعني هما 16 لجنة أنتو واخدين 9"، ليعقب مشعل: "اه خلال ماشي طيب وبعدين عفوا كنتوا طالعين للحكومة وبعدين روحتوا للرئاسة والناس مش ضامنين وموضوع الدستور والأغلبية وموضوع الرئاسة أخدتوها مش مطاوعين ايدك برضه رئاسة الحكومة هتاخدوها ولا لايعني انا شايف يا ياشمهندس انتوا دخلتوا معترك وطبعا المتربصون بكم كثر والمتصيدون كثر".

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - تسريب خطير لخيرت الشاطر وخالد مشعل بقضية التخابر في الحلقة الأخيرة من "الاختيار 3" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق