فن - أحمد سعد يعلق على رقصته مع حزلقوم: أهلا وسهلا بالتريند الجديد.. هل من منافس؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تصدرت رقصة الفنان أحمد سعد والفنان أحمد مكي من مهرجان المزاريطة السينمائي في مسلسل "الكبير أوي 6" تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق الفنان أحمد سعد على نجاح هذا المشهد عن طريق نشر مجموعة من الصور لحضوره على السجادة الحمراء لمهرجان المزاريطة قائلا "اتبسط جدا بالمشاركه في مسلسل الكبيرأوي6 بطوله نجمي المفضل #احمد_مكي وتحياتي لكل ابطال العمل والمخرج العظيم احمد الجندي
واهلا وسهلا بالترند الجديد هل من منافس

نرشح لك: إسعاد يونس: سعيد صالح شارك في "السقوط في بئر سبع" تخليص حق ونور الدمرداش أتوفى أثناء التصوير

‎صورة‎

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل "الكبير أوي 6" لقاءا كوميديا بين حزلقوم والفنان أحمد سعد على السجادة الحمراء لمهرجان مهرجان المزاريطة السينمائي.

‎صورة‎

وفوجئت مربوحة خلال قيامها بعمل لقاءات على السجادة الحمراء بتواجد أحمد سعد، وقدمت له تحية حارة مستعينة بأغنيته "الملوك"، وسألته هل تضحك مع أي شخص يمسك بميكروفون، ليرد قائلا "أنا بضحك مع هاني شاكر بس". للمزيد من هذا اللقاء من هنا: "الكبير أوي 6" .. أحدث رقصات أحمد سعد بتوقيع حزلقوم في "مهرجان المزاريطة"

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

توفيق عبد الحميد: قرار الاعتزال قابل للتراجع بشرط

فاطمة عيد: ربنا مبيتعاندش طلبت ولد رزقني بست بنات ودعوة أمي اتحققت (فيديو)

إسعاد يونس: اعتبر "الاختيار" قصة حياتي وقبلت بالمشاركة فيه قبل معرفة الدور (فيديو)

نجم "سوتس الأصلي" يشيد بصاحب شخصيته في "سوتس بالعربي": أفضل مني 10 مرات

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - أحمد سعد يعلق على رقصته مع حزلقوم: أهلا وسهلا بالتريند الجديد.. هل من منافس؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق