فن - محمد شاهين متهم بالتحرش الجنسي في "سوتس بالعربي" الحلقة 29 - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث ينتشر التوتر بين أبطال "سوتس بالعربي" في الحلقة 29 بعد أن يعود "شريف زيدان" (مصطفى درويش) من جديد ليترافع ضد "فريدة" (صبا مبارك) و"زين" (آسر ياسين) في قضية التمييز الجنسي.

هذه المرة، يستعين شريف بنهى التي تتهم "قدري" (محمد شاهين) بالتحرش الجنسي وتزعم أن هذا هو السبب الذي رفدتها "فريدة" من أجله، في حين أن السبب الحقيقي هو كونها على علاقة بشريف الذي كان يختلس الأموال، ولكن "فريدة" كانت قد مضت على اتفاقية عدم افصاح وبالتالي لا يمكنها الكشف عن السبب الحقيقي للرفد.

يتمكن "آدم" (أحمد داود) من إقناع "نهى" بالتسوية مقابل مليون جنيه بدلًا من 10 مليون جنيه، كما يتمكن بمساعدة "زين" إثبات أن "مدكور"، رئيس شركة دلتا فود، لا يعين النساء في مناصب إدارية إلا إذا تفرغوا للعمل من الزواج والإنجاب.

نرشح لك: نجم "سوتس الأصلي" يشيد بصاحب شخصيته في "سوتس بالعربي": أفضل مني 10 مرات

تتطور علاقة آدم وليلى (تارا عماد) بسبب منافستهما سويًا لنهلة (يارا جبران)، كما تصاب ليلى بالاكتئاب بسبب فشلها في المنحة.

المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

اقرأ أيضًا:

#شرطة_الموضة: تفاصيل فستان انتقام ريهام حجاج في الحلقة الأخيرة من "يو تيرن"

الحلقة 29 من "جزيرة غمام" .. عرفات يبني سفينة النجاة من الزوبعة ومتابعون يشبهونها بطوفان نوح

جمهور "بطلوع الروح" يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة ... صدمة بسبب النهاية

رقص دينا الشربيني ومحمد رمضان على أنغام أحدث أغانيه "عاملين جامدين" - فيديو

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - محمد شاهين متهم بالتحرش الجنسي في "سوتس بالعربي" الحلقة 29 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق