فن - جمهور "بطلوع الروح" يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة ... صدمة بسبب النهاية - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل "بطلوع الروح" وفيها تحصل "روح" على حريتها أخيرا بعد معاناة عاشها معها الجمهور على مدار 15 حلقة.

وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الأخيرة وانقسمت الآراء بين معجبا بها ومعارضا لها ويرى أنها ليست النهاية المرضية بالنسبة لهم.

نرشح لك: الحلقة 29 من "الاختيار 3".. أنغام تقدم النشيد الوطني بجوار صور شهداء الجيش والشرطة


وعبر البعض عن غضبهم من النهاية خاصة أن "أم جهاد" و"عمر" لم يقتلا ولا يعرف أحد مصيرهم.

صورة

صورة

صورة


فيما رأى آخرون أن هذه هي النهاية المنطقة خاصة عندما وضح المسلسل أن "روح" لن تستطيع العودة إلى مصر بسهولة كونها زوجة داعشي لذا لم يكن أمامها سوى الهرب مع الصحفي "نور" إلى لبنان.

صورة

صورة


وطالب الجمهور بجزء ثاني للمسلسل خاصة أن النهاية مفتوحة، ويريدون معرفة ماذا حدث لـ"روح" وكيف سيكون لقائها بوالدها ومصير "عمر" و"أم جهاد".

صورة

وخلال الأحداث تستلم "أم جهاد" لقوات الأكراد فيما يعقد "عمر" صفقة مع القوات للخروج مع رجاله بأسلحتهم من الرقة وتنجح الصفقة، أما "روح" تفشل في العودة إلى مصر لكنها تحصل على حريتها وتذهب مع الصحفي "نور" إلى لبنان لتبدأ صفحة جديدة من حياتها.

ومسلسل "بطلوع الروح" من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وعادل كرم ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

"الكبير أوي 6" .. أحدث رقصات أحمد سعد بتوقيع حزلقوم في "مهرجان المزاريطة"

رامز جلال يسخر من وزن فريدة سيف النصر : "تربت على أكل البطارخ ولبن البعير"

أم كلثوم تتعاون مع أبو الأنوار في "الكبير أوي 6": هدس فايزة أحمد (فيديو)

ردا على "الحلفاوي": بريخت أم ستانسلافسكي؟ عميد معهد التمثيل يشرح عبر "في الفن" منهج إلهام شاهين في تجسيد "أم جهاد"

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - جمهور "بطلوع الروح" يتفاعل مع أحداث الحلقة الأخيرة ... صدمة بسبب النهاية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق