فن - هيثم نبيل: لو عبيط ماتتطلعش في برامج - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث وجه الفنان هيثم نبيل رسالة لشخص لم يذكر اسمه وطالبه بعدم الظهور في البرامج لقلة لباقته في الحديث.

كتب هيثم نبيل عبر حسابه بموقع Facebook: "دايما بشوف ان الفنان اللي معندوش ملكة الظهور والتحدث اعلاميا يسيب اعماله تتكلم عنه .. وبشوف برضو ان الفنان لازم يحترم مجهود ونجاح الاخرين وينافس بشرف وغيرته تبقي فنية عشان يطلع الاحسن ومايسيبش نفسه للغيره المريضة ..خلاصة الكلام لو عبيط ماتتطلعش في برامج".

يذكر أن هيثم نبيل شارك في رمضان 2022 بالموسيقى التصويرية وأغاني مسلسل "توبة".

ومسلسل "توبة" تدور أحداثه في منطقة شعبية في بورسعيد، حيث يعيش أحمد سيد عبد التواب "توبة" وسط الحارة بعدما ترك ماضيه المليء بالجرائم، بحثا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليطارده وينغص عليه حياته الجديدة، لتبدأ سلسلة من الأحداث المشوقة.

المسلسل مأخوذ عن فيلم "المشبوه" من بطولة عادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي وسعيد صالح ومن إخراج سمير سيف والذي عرض عام 1980.

ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.


ويلعب عمرو سعد دور شاب اسمه "توبة" يجمع بين حرفة الخراطة والتخصص في فتح الخزائن بطرق غير قانونية، فيما يؤدي الفنان دياب دور أخيه غير الشقيق "إبراهيم"، الذي تتسم شخصيته بالعنف، ويبدو من البرومو أن عيون السلطات الأمنية تراقبهما عن كثب.

‎صورة‎

وتظهر صبا مبارك في الأحداث بشخصية فتاة شعبية اسمها "إحسان"، وهي ابنة طبقة متوسطة تضطر بسبب الظروف للعمل في محل والدها بعد وفاته، وفي حين أنها تعيش مع توبة قصة حب من طرف واحد، تواجه من الجهة الأخرة مضايقات من "سيد الأجنبي".

‎صورة‎

أما الفنان ماجد المصري فيقدم دور "سيد الأجنبي"، الذي يقوم بكل أنواع الأعمال الخارجة عن القانون، ويظهر أنه سيكون في صراع مع عمرو سعد خلال أحداث المسلسل.

‎صورة‎

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هيثم نبيل: لو عبيط ماتتطلعش في برامج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق