فن - حزلقوم ينقذ محمد ممدوح من عيار ناري في "الكبير أوي 6" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث شهدت حلقة اليوم من مسلسل "الكبير أوي 6" ظهورا للفنان محمد ممدوح، على السجادة الحمراء لمهرجان المزاريطة السينمائي.

وجاء ظهور محمد ممدوح من خلال لقاء جمعه بحزلقوم، الذي عرض عليه المشاركة في فيلم عن قصة حياته ومن إنتاجه.

وحاول حزلقوم إقناع محمد ممدوح قائلا : "أنا مش منتج زكيبة فلوس، عايز أنقلك وألمعك لأنهم حاصرينك في دور جارد أو مارد أو كاهن بجلد نمر".

وأثناء محاولة محمد ممدوح التهرب من حزلقوم، كشف له عن وجود شخصي يسعى لإطلاق النار عليه يدعى جهلان، وبعد أن تظاهر بعدم الخوف وتفاخر بمنطقته تغير رد فعله واضطر للتنكر في ملابس فلاحة لخداع جهلان، لكن أداءه لم يعجب حزلقوم وقرر الاستغناء عنه في الفيلم.

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - حزلقوم ينقذ محمد ممدوح من عيار ناري في "الكبير أوي 6" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق