فن - المستشار تركي آل الشيخ يكرم المنتج حمادة إسماعيل عن موسم الرياض وJoy Awards - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث كرمت هيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل شيخ، المنتج حمادة إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة DS media لمجهوداته الضخمة بموسم الرياض ومهرجان چوي، وذلك خلال فعاليات مهرجان چوي.

وجاء تكريم المنتج حمادة إسماعيل، من قبل هيئة الترفيه بالسعوديه لشكره على مجهوداته الضخمة ولدوره الكبير في نجاح موسم الرياض ومهرجان چوي.

نرشح لك: 16 ملاحظة لم تشاهدها في حفل جوائز Joy Awards ... ماذا دار بين النجوم في الكواليس؟

جدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز JOY AWARDS أُقيم على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض النجوم، وجائزة صناع الترفيه في نسختها الثانية مخصصة لأهل الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب.
 
الجوائز تقدمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض"، في حفل شارك فيه هذا العام كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه.
 
يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية. 

وشهد الحفل حضور ضخم من نجوم مصر والوطن العربي والعالم أبرزهم چون ترافولتا، كاظم الساهر، اليسا، نانسي عجرم، أحلام، ماجد المهندس، أصالة، محمد حماقي، هاني شاكر، أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، أشرف عبد الباقي، دينا الشربيني وغيرهم.

القائمة الكاملة لجوائز حفل Joy Awards 2022 بالرياض .. تكريم خاص لـ جون ترافولتا وسلمان خان

#شرطة_الموضة: للحفاظ على البيئة.. ريا أبي راشد تعيد ارتداء فستان بعد 3 سنوات في Joy Awards

الملخص- أكرم حسني في "حبر سري": أحب أغاني محمد رمضان وحمو بيكا... مسلسل "رجالة البيت" كان غلطة

كم يكبر جون ترافولتا عن بوسي شلبي وهالة صدقي وروجينا؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - المستشار تركي آل الشيخ يكرم المنتج حمادة إسماعيل عن موسم الرياض وJoy Awards - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق