فن - كم يكبر جون ترافولنا عن بوسي شلبي وهالة صدقي وروجينا؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث منذ انتشار فيديو مقدمة البرامج بوسي شلبي وهي تمزح مع النجم جون ترافولتا خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، وهذا الفيديو هو الأبرز في الحفل، وتلاتها عدد من النجمات اللواتي عبرن عن سعادتهم بلقاء ترافولتا.

قالت بوسي شلبي في الفيديو لترافولتا: "أنت أيام شبابي الحلوة"، وكتبت هالة صدقي على صورتها معه: "احلي صوره مع نجم ذكريات الشباب"، أما روجينا اكتفت بكتابة: "عندنا تتحقق الأحلام"، فكم يكبر جون ترافولتا عن هؤلاء النجمات ليصبح حلم طفولتهن وشبابهن؟

بوسي شلبي لـ جون ترافولتا: أنت أيام شبابي الحلوة (فيديو)

صورة

جون ترافولتا من مواليد 18 فبراير 1954 أي سيبلغ عامه الـ68 خلال أيام، أما بوسي شلبي فهي من مواليد 17 مارس 1964، أي ستكمل عامها الـ58 قريبا، بفارق 10 سنوات عن ترافولتا.

وهالة صدقي من مواليد 15 يونيو 1961، أي أكملت عامها الـ60 مؤخرا، وروجينا من مواليد 16 إبريل عام 1973 ،أي اكملت عامها الـ48 مؤخرا.

وأقيم حفل توزيع جوائز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

وحضر عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم أشرف زكي وروجينا ومي عمر وغادة عادل وحسن الرداد وإيمي ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ومحمد هنيدي وليلى علوي وهاني رمزي وريم مصطفى، وإليسا ونانسي عجرم ومعتصم النهار وقصي خولي ونادين نسيب نجيم وأحلام وأصالة ومحمد عبده وعبد المجيد عبد الله وكاظم الساهر، والنجم العالمي جون ترافولتا والنجم الهندي سلمان خان.


اقرأ ايضًا:

بعد قبلتها لزوجها على السجادة البنفسجية.. أصالة: حبيبي الأحن رجع لي شعور كنت مفكرته سافر عني

خالد عليش ينتقد قانون رؤية الأب للطفل وينصح المتزوجين: عيشوا تعساء

#شرطة_الموضة: للحفاظ على البيئة.. ريا أبي راشد تعيد ارتداء فستان بعد 3 سنوات في Joy Awards

نقل مذيعة للمستشفى بعد تعرضها للضرب داخل عيادة

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - كم يكبر جون ترافولنا عن بوسي شلبي وهالة صدقي وروجينا؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق