فن - حسن الرداد: استمتعت بالحديث مع سلمان خان - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث عبر الفنان حسن الرداد عن سعادته بلقاء النجم الهندي سلمان خان خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards.

ونشر حسن الرداد عبر حسابه على Instagram مجموعة صور له مع سلمان خان وصور أخرى يظهر فيها دينا وإيمي سمير غانم ورامي رضوان.

نرشح لك: 16 ملاحظة لم تشاهدها في حفل جوائز Joy Awards ... ماذا دار بين النجوم في الكواليس؟

وكتب تعقيبا على الصور: "سعيد جدا بلقاء الأسطورة الهندية سلمان خان، أنه أحد أكثر المشاهير تواضعا الذين قابلتهم، استمتعت حقا بالحديث معه واتطلع للقائه مرة أخرى".

وحضر حسن الرداد إلى حفل توزيع جوائز Joy Awards برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ودنيا سمير غانم ورامي رضوان لحضور تكريم الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

صورة


وأقيم حفل توزيع جوائز Joy Awards يوم الخميس 27 يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

شاهد الصور الكاملة للحفل من خلال هذا الرابط

وحضر عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم أشرف زكي وروجينا ومي عمر وغادة عادل وحسن الرداد وإيمي ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ومحمد هنيدي وليلى علوي وهاني رمزي وريم مصطفى، وإليسا ونانسي عجرم ومعتصم النهار وقصي خولي ونادين نسيب نجيم وأحلام وأصالة ومحمد عبده وعبد المجيد عبد الله وكاظم الساهر، والنجم العالمي جون ترافولتا والنجم الهندي سلمان خان.

رامي رضوان لـ دنيا وإيمي سمير غانم بعد أول ظهور لهما: "‏ربنا يديم الضحكة"

رامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في Joy Awards - فيديو

بوسي شلبي لـ جون ترافولتا: أنت أيام شبابي الحلوة (فيديو)

بكاء إيمي ودنيا سمير غانم أثناء تكريم والديهما في Joy Awards - فيديو

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - حسن الرداد: استمتعت بالحديث مع سلمان خان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق