فن - بثينة رشوان: مجدي أبو عميرة استبعدني من "المال والبنون" لرفضي الزواج منه (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث قالت الفنانة بثينة رشوان إن انشغالها ببيزنس الأحذية سبب غيابها عن الفن خلال الـ9 سنوات الماضية.

وأضافت بثينة رشوان خلال حوارها مع برنامج "كلام الناس" على قناة Mbc مصر أن أول زوج لها اشترط عليها ترك التمثيل ووافقت، وذكرت: "عاوزة راجل يحتويني ورفضت اخر عريس عشان مبقاش عندي ثقة في حد ومش بفكر في الجواز تاني خلاص".

وكشف بثينة رشوان أن المخرج مجدي أبو عميرة استبعدها من مسلسل "المال والبنون" لرفضها الزواج منه، وقالت: "كنت هقدم دور ثريا التي جسدته حنان ترك"، كما أعلنت رفضها الزواج من المطرب سامح يسري.

وتابعت: "مش بشوف نفسي حلوة وكلام الناس اتسبب في طلاقي ولا يمكن أحلق شعري مثل شيرين عبد الوهاب"، وأشارت إلى أنها عادت حاليا للفن من خلال مسرحية "زقاق المدق".


بشرى تصل إلى العالمية بسبب فيديو ظهورها بقدم مكسورة في الجونة.. تحولت إلى "ميم"

هاني شاكر يتقدم ببلاغ ضد طارق الشناوي يتهمه بالإساءة له

بالأرقام - إعصار الغضب يضرب سوشيال ميديا أحمد حلمي بعد "أصحاب ولا أعز"

الفنانون يدعمون "أصحاب ولا أعز": يعري مشاكل المجتمع ودور منى زكي قدمت إنساني

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - بثينة رشوان: مجدي أبو عميرة استبعدني من "المال والبنون" لرفضي الزواج منه (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق