فن - ميريام فارس تطلق تحدي أغنيتها الأمازيغية "معليش"..كيف تشارك فيه؟ - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أطلقت الفنانة ميريام فارس تحديا جديدا من وحي أغنيتها الأمازيغية الجديدة "معليش"، التي طرحتها باللهجة المغربية قبل أيام.

نشرت ميريام فارس عبر حسابها في إنستجرام فيديو شرحت فيه لمتابعيها طريقة المشاركة في التحدي، وهي استخدام الأكسسوارات التي يحتفظون بها في تنسيق إطلالة أمازيغية خاصة بهم، وقامت بتوثيق لحظات عمل إطلالتها الأمازيغية مستخدمة العديد من الأشياء التي تحتفظ بها بالإضافة إلى الرسم على الوجه. وفي فيديو آخر قامت بتصوير رقصتها المفضلة من وحي الأغنية، وطلبت من متابعيها مشاركتها رقصاتهم، بحيث تختار الرقصة الأجمل وتنشرها.

وطرحت ميريام فارس كليب أغنية "معليش" بتاريخ 20 يناير الجاري عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع موسيقي حميد دعوسي، وقدمت من خلال الكليب مجموعة من الاستعراضات بألوان مبهجة مستمدة من الفن الأمازيغي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - ميريام فارس تطلق تحدي أغنيتها الأمازيغية "معليش"..كيف تشارك فيه؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق