فن - شيكو وكريم محمود عبد العزيز وأمير مرتضى.. "كحة كل مكان" برعاية حميد الشاعري - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث استعان الفنان أحمد الشامي بأغنية "الكحة" للفنان حميد الشاعري من فيلم "قشر البندق" للسخرية من نزلة البرد التي يعاني منها عدد كبير من المواطنين خلال تلك الفترة.

نرشح لك- إلهام شاهين تدافع عن "أصحاب ولا أعز": حلال على الأفلام الأجنبية يقلعوا ملط وحرام على الفيلم العربي!

وظهر في الفيديو الذي نشره أحمد الشامي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook الفنان شيكو ومحمد وكريم محمود عبد العزيز وكذلك المشرف على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى وهم يؤدون "الكحة" على الأغنية.

فيلم "قشر البندق" عرض عام 1995، بطولة محمود ياسين وحسين فهمي، من تأليف مدحت العدل ومن إخراج خيري بشارة.

تدور أحداث الفيلم حول إقامة مسابقة في الأكل من قبل أحد فنادق الدرجة الأولى من باب الدعاية والإعلان. فيندفع الجمهور للمشاركة في هذه المسابقة والحصول على المكافأة المادية الكبيرة المخصصة للفائز الأول في المسابقة، والتي تشرف عليها الفتاة الطموحة فاطمة (رانيا محمود ياسين)، والتي كانت تعمل كخادمة في نفس الفندق، إلا أن حماسها واندفاعها لتطوير نفسها هما اللذان دفعا مدير الفندق رؤوف (حسين فهمي) لاختيارها كمشرفة أولى للمسابقة.

وينطلق الفيلم منذ بداية الإعلان عن المسابقة ليتابع دوافع الأشخاص الذين تم إختيارهم من قبل اللجنة المشرفة للمسابقة. فمنهم الموسيقي والعامل والشرطي والرياضي ورجل الأمن وفتاة الليل والنصاب والمقامر والمرافق والخادمة الصغيرة والمتقاعد وبائعة اليانصيب وجميعهم دخلوا المسابقة وكلهم أمل بالفوز بالجائزة الكبيرة بغية تحقيق أحلامهم. وتبدأ المسابقة، التي تتكون من عدة جولات هي عبارة عن أطباق متنوعة من أكلات عالمية.

ومع بدأ المسابقة تتم التصفيات الأولى ويبدأ عدد المتسابقين في التناقص، ويشتد التنافس بين الباقين، إلا أن المسابقة تنتهي بمأساة موت المتسابق فتحي من كثرة الأكل، حيث يصاب بسكتة قلبية، وتنتهي بانتهاء العلاقة بين فاطمة وخطيبها، وببقتل محمود ذهني، وبفشل هشام في مراهناته.

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- مفاجأة أحمد نادر عن الراب ... ليس موسيقى

اقرأ أيضا:

بشرى تصل إلى العالمية بسبب فيديو ظهورها بقدم مكسورة في الجونة.. تحولت إلى "ميم"

هاني شاكر يتقدم ببلاغ ضد طارق الشناوي يتهمه بالإساءة له

بالأرقام - إعصار الغضب يضرب سوشيال ميديا أحمد حلمي بعد "أصحاب ولا أعز"

الفنانون يدعمون "أصحاب ولا أعز": يعري مشاكل المجتمع ودور منى زكي قدمت إنساني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - شيكو وكريم محمود عبد العزيز وأمير مرتضى.. "كحة كل مكان" برعاية حميد الشاعري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق