فن - أحمد السقا يرقص مع حصانه على أنغام "الغزالة رايقة" (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث معروف عن الفنان أحمد السقا عشقه للخيول، ودائما ما يستعرض مهاراته في الفروسية.

وظهر أحمد السقا في فيديو جديد نشره عبر حسابه على Instagram يمتطي حصانه الأسود ويتحكم فيه وهو يرقص على أنغام "الغزالة رايقة" الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو".

نرشح لك: طارق الشناوي يوضح سبب الهجوم على منى زكي في "أصحاب ولا أعز"

وردد أحمد السقا كلمات الأغنية وهو يرقص مع حصانه.

وحققت أغنية "الغزالة رايقة" نجاحا كبيرا منذ طرحها ورقص عليها عدد كبير من الفنانين، وهي غناء الطفل محمد أسامة وكريم محمود عبد العزيز، من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

وفيلم "من أجل زيكو" من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود حافظ ورانيا منصور وكارولين عزمي، على أن يظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.


على جانب آخر، يشارك أحمد السقا في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "الاختيار 3" مع أحمد عز وكريم عبد العزيز ومن إخراج بيتر ميمي.

كما ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه "العنكبوت" الذي تأجل أكثر من مرة بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، ويشاركه في بطولته منى زكي، ظافر عابدين، يسرا اللوزي، محمد لطفي وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

حمو بيكا يبدأ التدريبات استعدادا لاختبارات نقابة المهن الموسيقية (فيديو)

هيفاء وهبي تهرب من برد باريس إلى شمس المكسيك (صور)

محمد العدل لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": بتدبحوا لنا القطة !

بعد إثارته للجدل.. من هو فؤاد يمين الذي جسد شخصية "مثلي الجنس" في "أصحاب ولا أعز"

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - أحمد السقا يرقص مع حصانه على أنغام "الغزالة رايقة" (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق