فن - أشرف زكي ينفي نقل عادل إمام للمستشفى - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الشائعات المتعلقة بتدهور الحالية الصحية للفنان الكبير عادل إمام.

أوضح أشرف زكي في تصريحات صحفية أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة ويتواجد في منزله ويمارس حياته بشكل طبيعي.

أضاف أن عادل إمام لم يتم نقله إلى المستشفى خلال الفترة الماضية وأن كل ما يتردد بشأن حالته الصحية ما هو إلا شائعات غير صحيحة.

يشار إلى أن شائعة مرض الفنان عادل إمام ترددت كثيرا خلال السنوات الثلاث الماضية، وتزامنت مع تأجيل عرض مسلسل "فلانتينو" من رمضان 2019 إلى رمضان 2020، وهو أخر ظهور فني للزعيم.

‎صورة

يذكر أن مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، حمدي المرغني، هدى المفتي، طارق الإبياري ومحمد كيلاني.

‎صورة

‎صورة

إلغاء حلقة تميم يونس على راديو "إنرجي"

بدت بحال أفضل.. شيرين في أحدث ظهور لها: وحشتوني (صورة)

توما يشوق الجمهور بأغنية جديدة مع محمد حماقي: قريبًا

بعد شفائها من كورونا.. لميس الحديدي تعود لتقديم "كلمة أخيرة"

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - أشرف زكي ينفي نقل عادل إمام للمستشفى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق