فن - بسبب البرد..سامح حسين يقلب غرفته بحثا عن "سرسوب الهوا" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث مع اشتداد البرودة في الأيام الأخيرة، شارك الفنان سامح حسين متابعي حسابه في إنستجرام فيديو يعكس معاناته مع البرد في طنطا، حيث يعرض مسرحيته الجديدة "حلم جميل".

ظهر سامح حسين في الفيديو وهو يبحث في كل مكان في غرفته عن مصدر الهواء البارد، ووصل الأمر لدرجة البحث عنه في حقيبة السفر والأدراج والثلاجة وبين صفحات رواية لكاتب روسي، وفي النهاية نشاهده يجري اتصالا مع الاستقبال للسؤال عن "سرسوب الهوا"، قبل أن يستسلم في النهاية ويلف نفسه ببطانية ثقيلة.

يذكر أن مسرحية حلم جميلة مأخوذة عن رائعة "تشارلي شابلن" وهي عرض غنائي موسيقي استعراضي، يدور حول شاب صعلوك يجول فى الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، ويظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، و تتوالى الأحداث.

"حلم جميل" من بطولة سامح حسين، سارة درزاوي، عزت زين، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ناجح نعيم، طارق راغب، دراماتورج طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق علي، استعراضات ضياء شفيق، إضاءة أبو بكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام، وإنتاج فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - بسبب البرد..سامح حسين يقلب غرفته بحثا عن "سرسوب الهوا" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق