فن - نيللي كريم: شاركت في "الجسر" بدون تردد.. وعنف شخصية "دليلة" له أسبابه - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تحدثت الفنانة نيللي كريم عن دورها في مسلسل "الجسر" المعروض حاليا عبر منصة شاهد VIP، حيث تجسد شخصية دليلة زعيمة المستعمرة.

أوضحت نيللي كريم في مداخلة هاتفية مع بسنت شمس ببرنامج "MBC Trending" أن المخرج والمؤلف بيتر ميمي أخبرها أنها سوف تجسد شخصية لم تقدمها من قبل، وشرح لها تفاصيل دور دليلة، لتوافق على المشاركة دون تردد.

أضافت أن سر تحمسها للعمل، هو القصة وزمن الأحداث التي تدور في المستقبل، وهو ما يمنحها فرصة تقديم الكثير من الأفكار المختلفة بدون قيود.

أكدت نيللي كريم أن الجمهور سوف يدرك طبيعة شخصية "دليلة" بعد مشاهدة الحلقات ليتأكدوا أن كانت شريرة بالفعل أم لا، لأنها شخصية مركبة، وجانب العنف فيها له مبرراته.

تابعت أنها كسرت قالب الشخصيات التي أعتاد الجمهور رؤيتها خلالها، من خلال أعمالها مع منصة شاهد، مؤكدة أنها تحب تجربة الأدوار غير النمطية، بعيدا عن ارتباطاتها بمسلسلات شهر رمضان.

أعربت نيللي كريم عن استمتاعها بالعمل مع الفنان عمرو سعد، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على رؤية مشاهده وطريقة تمثيله، موضحة أنها شعرت بالتناغم في العمل معه، ورغبتها في تكرار التجربة، خاصة في السينما.

أشادت نيللي بتجربتها في العمل للمرة الثانية مع المخرج بيتر ميمي، خاصة أنه يمنحها المساحة لتقديم الشخصية بطريقتها وتقبله لوجهة نظرها عن الدور والطريقة التي ترغب في الظهور بها، وتوجهت بالشكر إلى مهندس الديكور أحمد فايز، الذي بنى مدينة كاملة لتصوير مشاهد المستعمرة، بطريقة مختلفة عن المالوف.

أردفت أن المسلسل يحمل اسم "الجسر" وهو يحمل دلالة كبيرة، خاصة أن شخصية "دليلة" تعرف المكان الذي يقود إليه ذلك الجسر، لذلك تكرهه.

يذكر أن مسلسل "الجسر" قصة وإخراج بيتر ميمي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، بطولة عمرو سعد، نيللي كريم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء وسارة الشامي.

تامر عاشور يطرح ألبوم "تيجي نتراهن" غدا

طبيب وائل الإبراشي يقدم للجنة التحقيق مستندات تتيح استخدام أدوية معينة لعلاج الفيروسات

وقف تصوير فيلم جوليا روبيرتس وجورج كلوني بسبب انتشار فيروس كورونا

عمرو سعد يشارك نيللي كريم في فيلم كوميدي جديد

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - نيللي كريم: شاركت في "الجسر" بدون تردد.. وعنف شخصية "دليلة" له أسبابه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق