فن - إليسا ونانسي عجرم وأصالة تنعين وائل الإبراشي - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث نعى كلا من الفنانين إليسا ونانسي عجرم وأصالة، وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل عن عالمنا أمس متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكتبت إليسا عبر حسابها على Twitter: "كل التعازي للشعب المصري والعربي كلو برحيل الإعلامي القدير وائل الابراشي، خبر محزن كتير كتير خاصة بعمر صغير وبعطاء استثنائي، الله يصبّر عائلته ومحبيه".

نرشح لك - إيمان الحصري تكشف تفاصيل آخر مكالمة مع وائل الإبراشي

ونعت نانسي عجرم عبر Twitter قائلة: "فعلًا خبر وفاة الإعلامي وائل الابراشي صادم وحزين، لروحه الرحمة والسلام، والعزاء لعائلته ومحبيه".

وقالت أصالة عبر حسابها على Instgram: "قدّيش خبر حزين ومؤلم لإنسان شعور كلّ حدا فينا إنّه منّ أهله، وكان إلي شرف معرفته وشفته من الرّاقين المثقفين الطيبين الله يرحمه ويعين أهله ويسكنه فسيح جنّاته ياربّ العالمين".

ومن المقرر أن يتم تشييع جنازة وائل الابراشي اليوم عقب صلاة الظهر بمدينة شربين في محافظة الدقهلية.

ودخل وائل الإبراشي المستشفى منذ أيام نتيجة مضاعفات صحية بعد رحلة علاج من كورونا استمرت لمدة عام ولكنه فارق الحياة اليوم.

الجدير بالذكر أن وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ويغيب حتى الآن عن تقديم برنامجه "التاسعة" على التليفزيون المصري.

اقرأ أيضا:

عمرو أديب ناعيا وفاة وائل الإبراشي: كان متميز وله بصمات وحلقات مهمة

طارق الشناوي ينعي وائل الإبراشي: مثلك لا يعرف أبدا الغياب

لميس الحديدي لوائل الإبراشي: كنا مستنيينك ترجع يا رفيق الدرب

محمد هنيدي وخالد الصاوي ينعيان وائل الإبراشي

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - إليسا ونانسي عجرم وأصالة تنعين وائل الإبراشي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق