فن - لميس الحديدي لوائل الإبراشي: كنا مستنيينك ترجع يا رفيق الدرب - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث نعت الإعلامية لميس الحديدي، وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكتبت لميس الحديدي عبر حسابها على Twitter: "يا وائل.. مش كنا مستنيينك ترجع؟ يا وائل مش كنت بتقول بتحاول؟ يا وائل.. اه على الوجع يا رفيق الدرب.. ربنا يرحمك".

نرشح لك:سهير رمزي عن حريق منزلها: أنا كنت نايمة والدفاية الزيت هي السبب

ودخل وائل الإبراشي المستشفى منذ أيام نتيجة مضاعفات صحية بعد رحلة علاج من كورونا استمرت لمدة عام ولكنه فارق الحياة اليوم.

الجدير بالذكر أن وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر 2020، وخضع للعلاج بأحد المستشفيات، وعانى من بعض المضاعفات التي أدت إلى تأخر حالة رئتيه، ويغيب حتى الآن عن تقديم برنامجه "التاسعة" على التليفزيون المصري.

اقرأ أيضا:

عبد الرحمن أبو زهرة "اشتباه كورونا" ونتيجة المسحة غدا

3 نصائح على ويجز اتباعها في اعتزاله المؤقت للحفاظ على صحته النفسية

حمدي المرغني: ركبت سنّة عشان أطلع ابن ليلى علوي في "ماما حامل"

منة شلبي تتهم ممرضتين بالإهمال في علاج والدتها زيزي مصطفى بالغردقة

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - لميس الحديدي لوائل الإبراشي: كنا مستنيينك ترجع يا رفيق الدرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق