فن - بدء تصوير "يوميات زوجة مفروسة أوي 5" لرمضان 2022 في فبراير المقبل - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تستعد الفنانة داليا البحيري لبدء تصوير الموسم الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى"، المقرر عرضه في رمضان 2022.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في فبراير المقبل داخل الديكورات الخاصة بالعمل، وذلك حسب ما جاء في موقع صحيفة "اليوم السابع".

تدور أحداث الموسم الخامس حول العديد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور والأسرة المصرية.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" يشارك في بطولته بجانب داليا البحيري كل من خالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوى عثمان وعلاء زينهم ونور إيهاب وسليم الترك وياسين أمير وشريف باهر ودعاء رجب ووائل علاء وآخرين.

يذكر أن داليا البحيرى قد عادت مؤخرا من المملكة العربية السعودية بعد مشاركتها فى عرض مسرحية "أبو العربي"، ضمن مهرجان موسم الرياض.

اقرأ أيضا:

عبد الرحمن أبو زهرة "اشتباه كورونا" ونتيجة المسحة غدا

3 نصائح على ويجز اتباعها في اعتزاله المؤقت للحفاظ على صحته النفسية

حمدي المرغني: ركبت سنّة عشان أطلع ابن ليلى علوي في "ماما حامل"

منة شلبي تتهم ممرضتين بالإهمال في علاج والدتها زيزي مصطفى بالغردقة

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - بدء تصوير "يوميات زوجة مفروسة أوي 5" لرمضان 2022 في فبراير المقبل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق