فن - إصابة المخرج علي بدرخان بكورونا - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أعلنت الإعلامية جاسمين طه زكي أثناء حفل توزيع جائزة ساويرس الثقافية، إصابة المخرج الكبير علي بدرخان بفيروس كورونا.

وكشفت جاسمين طه أن السبب وراء تغيب علي بدرخان عن الحفل رغم منصبه كمقرر لجنة كتاب السيناريو فرع ثاني "الخاصة بالشباب" بجائزة ساويرس، هو تأكد إصابته بكورونا.

يذكر أن المخرج علي بدرخان من مواليد 1946، وهو نجل المخرج الكبير أحمد بدرخان، وتزوج في بداية مشواره الفني من النجمة سعاد حسني، واستمرت الزيجة لأكثر من 11 عام.

ومن أبرز أعمال المخرج علي بدرخان: "شفيقة ومتولي، الكرنك، أهل القمة، الجوع، الراعي والنساء، الرجل الثالث، شيلني وأشيلك، نزوة، الرغبة" وغيرها.

وفي الفترة الأخيرة أعلن الكثير من الوسط الفني إصابته بفيروس كورونا مثل أحمد حاتم ومها الصغير وتامر حبيب والإعلاميان عمرو أديب ولميس الحديدي وأحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد كيلاني وفراس السعيد.

عبير صبري تعلن تعافيها من كورونا

صباح بتعشق الرجالة ونجلاء فتحي انتهازية ... 10 تصريحات صادمة لـ مريم فخر الدين في ذكرى ميلادها

رامي رضوان وكريم محمود عبد العزيز وهشام ماجد وغيرهم يحتفلون بعيد ميلاد دنيا سمير غانم (صور)
نرشح لك: رقص وغناء ... مايان السيد من تركيا إلى حفل ويجز (فيديو)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - إصابة المخرج علي بدرخان بكورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق