فن - جنات تنتهي من تسجيل تتر مسلسل "شارع 9" - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث انتهت الفنانة جنات من تسجيل أحدث أعمالها وهي تترات مسلسل "شارع9".

وصرح المنتج محروس المصري انتهت من تسجيل أغنتين من إنتاجه وتم اختيارهما تتري مسلسل "شارع 9"، وهما "القلب مات" التي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل وأغنية "أهي مراحل" التي كتبت لتتر نهاية المسلسل.

ووجه المصري الشكر للمطربة جنات على تحمسها لغناء أغاني مسلسل "شارع 9" وحتى بعد ماستر الاغاني فهي متلهفة لعرض المسلسل وتنتظر رد فعل الجمهور على اغانيها الجديدة به.

واضاف المصري ان الاغنيتين تنتميان إلى نوعية الدراما وهما من كلمات حسين مصطفى محرم، ألحان مصطفى العسال ،توزيع محمد العشي ميكس وماستر احمد حسام ،وتم تسجيلهما باستوديو راديكال ميوزك مهندس وسام فؤاد.

صورة

صورة

وأعلن المنتج محروس المصري عن الانتهاء من مونتاج نصف حلقات المسلسل على ان تذاع أولى حلقاته يوم الاثنين المقبل 10 يناير على شبكة تلفزيون «بي ان دراما» المشفرة، كل أسبوع خمسة أيام من يوم الاثنين إلى الجمعة الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأشار المنتج محروس المصري إلى انه يتبقى اسبوعين تصوير وينتهي من تصوير كل حلقات المسلسل حيث قرر طرحه هذا الشهر ليفتح بذلك موسم درامي جديد ينافس به موسم نصف العام السينمائي ويأمل ان يحقق النجاح المطلوب له قبل موسم رمضان.

صورة

الجدير بالذكر ان مسلسل "شارع 9" من بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، احمد سلامة، منة عرفة، هدى الاتربي، مهندس ديكور رمسيس سليم، مدير تصوير مجدي كشك، مدير انتاج محمد الشرنوبي، مدير ادارة الانتاج مينا المصري، توزيع قبنض ميديا، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري ومنصة وياك، تأليف دكتور حسين مصطفى محرم والمسلسل من إخراج محمد عبد الخالق.

اقرأ أيضا

إلهام شاهين ترد على الهجوم عليها بسبب الصلاة بدون حجاب - فيديو

ابن شعبان عبد الرحيم: مفيش خلافات مع أخواتي بسبب الميراث.. كان فيه مشاكل زمان وحلناها

إصابة أحمد حاتم بفيروس كورونا*

ندى الكامل بعد طلاقها من أحمد الفيشاوي: مش خايفة أنا مقاتلة

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - جنات تنتهي من تسجيل تتر مسلسل "شارع 9" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق