فن - هنا الزاهد ترد على انتقادات مسلسل "أنا وهي": بعتذر لأي بنت اتضايقت - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تعرض مسلسل "أنا وهي" الذي يقوم ببطولته أحمد حاتم وهنا الزاهد لانتقادات بسبب أحد مشاهد الحلقة الخامسة، والذي وصفه البعض أنه يسخر من فكرة التحرش.

وتظهر هنا الزاهد في الفيديو تتحدث إلى طبيبها النفسي "شيرين عبد الوهاب" أشرف عبد الباقي، وتخبره وهي سعيدة أنها تتعرض لمعاكسات كثيرة، ورأى البعض أن هذا المشهد يسخر من فكرة التحرش ومعاناة الفتيات.

نرشح لك: القصة الكاملة للمعركة الغنائية بين مغنين الراب الجوكر ومروان موسى في مواجهة أبيوسف... هكذا تضامن أبو الأنوار مع صديقه

وردت هنا الزاهد واعتذرت لأي فتاة قد تكون انزعجت من هذا المشهد وكتبت عبر حسابها على Twitter، "أنا عمري مسمح أني اهزر في التحرش. أولا أنا في الحقيقة أكيد عارفين واقعة الأتوبيس وأني روحت الاقسام وارتحت نفسيا لما خدت حقي.المسلسل ده بيتكلم على اتنين مرضى نفسيين الشخصية دي دائما بتقول للدكتور النفسي بتاعها ان مفيش حد هيبصلي بسببب سلوكي العدواني وهنا الشخصية بتكذب وهو عارف.

مضيفة:"لو كنا في زمن تاني كان هيبقى عادي ومفيش حاجة. أيام الأبيض وأسود في الأفلام كان في معاكسات اللي مش بتخدش وتجرح البنت. بس العيب في الزمن اللي احنا فيه. بعتذر لأي بنت ممكن تكون اضايقت".

ودخلت هنا في نقاش مع إحدى متابعات المسلسل، وأكدت أنها لم تقصد أي شيء في هذا المشهد وبالتأكيد لن تأخذ أزمة التحرش وما تتعرض له الفتيات كمادة للسخرية، ودافعت عن الشخصية التي تقدمها موضحة أنه في الحلقات المقبلة سنرى رد فعل هذه الشخصية عندما تتعرض للمعاكسة في الشارع.


‎صورة‎


وفسرت هنا ما حدث في المشهد أن الطبيب يعرف أنها تكذب، لأنها مريضة وليس من الطبيعي أن تفرح أي فتاة أنها تتعرض لمضايقات ومعاكسات.

‎صورة‎

ومسلسل "أنا وهي" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف.

الملخص - بشري في "أسرار النجوم": المنتجين مقصرين في حقي ودفعت فواتير نجاح مهرجان الجونة

ليست رياضية أولمبية... قصة المعلومة الخاطئة المتداولة عن ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

أحمد عز لـ"في الفن": فيلم "الجريمة" تعبني اكتر من أي فيلم عملته قبل كدة (فيديو)
ملايين المشاهدات وتصدر لمحركات البحث... كيف تضاعفت شهرة أدهم نابلسي عقب اعتزاله الغناء؟

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هنا الزاهد ترد على انتقادات مسلسل "أنا وهي": بعتذر لأي بنت اتضايقت - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق