فن - رانيا يوسف عن شعر شيرين عبد الوهاب: كلنا لما بنعدي بمراحل الطلاق بنقص شعرنا - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث أبدت النجمة رانيا يوسف إعجابها بقوة النجمة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها وهي حليقة الشعر في أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

قالت رانيا يوسف: "أنا حاسة بها، هو ارتباط الشعر بالحالة النفسية للست ارتباط غريب، كلنا لما بنعدي بمراحل الطلاق يا بنقص شعرنا يا بنحلقه يا بنغير شكلنا"، حسب لقائها في برنامج "سينماتك".

وتابعت: احنا بنبقى عايزين نبتدي حياة جديدة، الشعر تاج الست اللي هو أغلى حاجة عندها، فكون أنها بتتخلى عن أغلى حاجة عندها معناه أنها شخصية قوية ومافيش حاجة تكسرها حتى لو شعرها.

وأكدت رانيا يوسف أنها مرت بظروف مثل هذه وقصرت شعرها.

من ناحية أخرى، تنشغل رانيا يوسف في تصوير مسلسل "شارع 9"، وهو مكون من 45 حلقة، وبطولة محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، احمد سلامة، رضوى عادل، حامد الشراب، مدير انتاج مينا محروس، انتاج شركة الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج محمد عبد الخالق.

اقرأ أيضا

"فين الطبقة المتوسطة والميكروباص؟"... انتقادات لـ"البحث عن علا" بعد عرض إعلانه الأول

دنيا سمير غانم في جنازة مها أبو عوف (صور)

أحمد داود وآسر ياسين يشاركان في النسخة العربية من Suits لرمضان 2022

تفاصيل وأسعار إطلالات منى زكي الملفتة في أول جلسات تصوير في 2022

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - رانيا يوسف عن شعر شيرين عبد الوهاب: كلنا لما بنعدي بمراحل الطلاق بنقص شعرنا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق