فن - هاني رمزي يستعيد ذكرياته مع "ألاباندا": الستارة ولعت ووقعت وسط الجمهور (فيديو) - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث استعاد الفنان هاني رمزي ذكرياته مع مسرحية "ألاباندا" التي شارك في بطولتها إلى جانب مجموعة من النجوم.

كان ذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج "هنيدي شو" من تقديم الفنان محمد هنيدي عبر قناة "المحور"، وبوجود الفنانة منى عبد الغني.

نرشح لك: #شرطة_الموضة: ياسمين صبري بإطلالة مشابهة لجورجينا رودريجيز

وحكى هاني رمزي أنه تعرض لأكثر من موقف صعب قائلا: "مرة واقف من السقا وفجأة البروجيكتور وقع من فوق عمل انفجار، وأنا جريت ولقيت نفسي عند العربيات برا"، ليضيف هنيدي ضاحكا: "أنا قفلت الأوضة عليا مستني أشوف إيه اللي حصل".

وأكمل هاني رمزي أنه في يوم آخر اشتعلت الستائر بالنيران، ومرة أخرى كان يركض للصعود على المسرح انزلق ووجد نفسه واقعا وسط الجمهور.

وتذكر محمد هنيدي بعض المواقف التي حدثت خلال العرض منها أن علاء ولي الدين كان يعاني من آلام في المرارة وخضع لعملية جراحية، واضطر لأخذ إجازة وحل مكانه الفنان أشرف عبد الباقي، وأيضا شاركت هالة فاخر وغادة عادل في بعض العروض لانقاذ الموقف.

و"مسرحية ألاباندا" إنتاج 1998، بطولة محمد هنيدي وعلاء ولي الدين وهاني رمزي وأحمد السقا ومنى عبد الغني ودينا وماجدة زكي، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سمير العصفوري مخرج مسرحي وسعيد حامد مخرج تليفزيوني.

صورة

سقطت ملابسها على المسرح ... موقف محرج لـ مايلي سايرس في حفلها ليلة رأس السنة (فيديو)

مرت سنة بحلوها ومرها ... يسرا تسترجع ذكرياتها مع 2021

الملخص - سمية الخشاب في "كلام الناس": عاوزة أتجوز نجار.. وبعمل فيلر وبوتكس

الملخص- نيللي كريم: أحب النزول للوكالة والأسواق.. أستعد لتحربتي الإخراجية الأولى

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - هاني رمزي يستعيد ذكرياته مع "ألاباندا": الستارة ولعت ووقعت وسط الجمهور (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق