فن - من أول يناير.. مسلسل "انا وهي" علي قناة cbc - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث بدأ أمس على شاشة قناة cbc عرض مسلسل "أنا وهي" بطولة أشرف عبد الباقي وهنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود البزاوي وسلوى محمد علي وآخرين إخراج سامح عبد العزيز تـأليف مصطفى حمدي.

تدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول سليم وهند الذين تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسي سليم شاب ثلاثيني يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومهزوز ومتوتر دائما يعتمد على أمه في اتخاذ قراراته يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مرضي.

نرشح لك: سمية الخشاب: وضعي إتغير من ساعة ما بدأت آكل كوارع

‎صورة‎

وهند التي هي عكس حالته تماما فهي شخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة ولا تتقيد بأي قوانين مما يجعلها تتورط في الكثير من المشكلات .. يتورطا معا في كذبة إدعائهما الزواج بمساعدة طبيبهما النفسي ليتهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته دون رغبته ولتتهرب هند مش المشاكل التي تلاحقها ليجدا أنفسهم متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما عدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعض.

هل يكون هذا الزواج سببا في إصلاح شخصياتهم والتغلب على مشكلاتهم؟

نيللي كريم: كنت فاقدة الأمل في الرجالة.. حظي كان "بكابورت" من أزبل لأزبل

سمية الخشاب: ندى الكامل سمعت نصايحي ومبسوطة بانفصالها عن أحمد الفيشاوي

#شرطة_الموضة: روبي بفستان أسود قصير في حفلة رأس السنة.. سعره تجاوز الـ30 ألف جنيه

أدهم نابلسي يؤم المصلين - فيديو

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - من أول يناير.. مسلسل "انا وهي" علي قناة cbc - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق