فن - الحياة دراما تحتفى بـ وحيد حامد فى ذكرى رحيله الأولى - شبكة سبق

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الفن حيث تحتفى قناة الحياة دراما بذكرى الرحيل الأولى لواحد من أهم صناع الدراما المصرية عبر تاريخها الطويل والممتد، الكاتب الكبير وحيد حامد.

وتعرض قناة "الحياة" مجموعة من أهم الأعمال التى كتبها، وصنع بها عالما خاصا، وبصمة مميزة، وخليطا ممتعا من التراجيديا والكوميديا، وقدم بها الواقع المصرى فى أكثر صوره صدقا ووضوحا.

نرشح لك: سمية الخشاب: وضعي إتغير من ساعة ما بدأت آكل كوارع

قناة الحياة

وبدأت الحياة دراما احتفاءها بالكاتب الكبير ابتداء من العاشرة مساء السبت، حيث عرضت فيلم "التخشيبة" بطولة النجم أحمد زكى ونبيلة عبيد.

وفى يوم الذكرى نفسه، الأحد 2 يناير، تعرض له أربعة أفلام تبدأها الساعة 4 عصراً بفيلم "اللعب مع الكبار" عادل إمام وعايدة رياض، ثم "طيور الظلام" عادل إمام ويسرا 6 مساء، و"الإنسان يعيش مرة واحدة" عادل إمام ويسرا 8 مساء، ثم "الراقصة والسياسى" نبيلة عبيد وصلاح قابيل 10 مساء.

كما تحتفى القنوات العامة بالذكرى حيث تعرض dmc "الإرهاب والكباب"، وcbc "طيور الظلام"، والحياة "النوم فى العسل" وon "التخشيبة".

نيللي كريم: كنت فاقدة الأمل في الرجالة.. حظي كان "بكابورت" من أزبل لأزبل

سمية الخشاب: ندى الكامل سمعت نصايحي ومبسوطة بانفصالها عن أحمد الفيشاوي

#شرطة_الموضة: روبي بفستان أسود قصير في حفلة رأس السنة.. سعره تجاوز الـ30 ألف جنيه

أدهم نابلسي يؤم المصلين - فيديو

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر فن - الحياة دراما تحتفى بـ وحيد حامد فى ذكرى رحيله الأولى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الفن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق