منوعات - طفلة تتزلج على الجليد فى عمر 11 شهرًا.. "قبل ما تتعلم المشى" صور - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث في سن 11 شهرًا، لا تستطيع الطفلة وانج يوجي المشي بعد لكنها تمارس رياضة التزلج على الجليد وتسلق المنحدرات، فتحولت هذه الطفلة الصينية إلى نجمة انتشرت صورها على الإنترنت بشكل واسع.  ففي منتجع قرب بكين التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للعام 2022 بعد أشهر قليلة، يدخل والداها قدميها في الحذاءين الصغيرين المخصصين للتزلج على الجليد، ويلبسانها طبقات عدة من الملابس المبطنة، وبمجرد إفلاتها، تبدأ رحلتها على المنحدر بسلاسة على لوحها الصغير فيما تضحك محركة ذراعيها.

توازن محترفين

وبخلاف العديد من المبتدئين الذين يكافحون من أجل الحفاظ على توازنهم على لوح التزلج، يقول والداها إن التزلج على الجليد وُلد بشكل طبيعي مع طفلتهما بطريقة ما.

وتقول فان شيويين والدة يوجي: "ألبسناها الحذاءين وأدركنا أنها تستطيع الوقوف.. ثم أخذناها إلى منحدر صغير وشاهدناها تتزلج على اللوح بمفردها"، وكانت محاولة يوجي الأولى للتزلج على الجليد قبل أسبوعين فقط خلال عطلة عائلية.

طفلة تتزلج علي الجليد (1)
طفلة تتزلج علي الجليد (1)

 

طفلة تتزلج علي الجليد (1)
طفلة تتزلج علي الجليد (1)

 

طفلة تتزلج علي الجليد (2)
طفلة تتزلج علي الجليد (2)

 

طفلة تتزلج علي الجليد (3)
طفلة تتزلج علي الجليد (3)

 

طفلة تتزلج علي الجليد (4)
طفلة تتزلج علي الجليد (4)

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - طفلة تتزلج على الجليد فى عمر 11 شهرًا.. "قبل ما تتعلم المشى" صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق