منوعات - بيبا ميدلتون أنيقة فى إطلالة غير رسمية فى آخر ظهور لها.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث ظهرت بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى إطلالة أنيقة غير رسمية أثناء توجهها للتمرين في شارع Kings Road في لندن، وارتدت بيبا سترة منفوخة باللون الكاكي وبنطلون ضيق أسود وحذاء رياضي، بينما كانت تستمتع بنزهة بالقرب من منزلها في تشيلسي.

أضافت بيبا، التي لديها طفلان، وهما ابنها آرثر، 3 سنوات، وجريس، ثمانية أشهر، مع زوجها المليونير جيمس ماثيوز، لمسة من التألق مع نظارة شمسية كبيرة الحجم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

إطلالة بيبا ميدلتون
إطلالة بيبا ميدلتون

 

بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون
بيبا
بيبا

وفى أغسطس الماضى بدت بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، مرهقة للغاية فى آخر ظهور لها، ويبدو أنها تعاني من ليالي الأرق كحال الأمهات الجدد، حيث التقطتها عدسات الكاميرا وظهرت مرهقة للغاية في نزهة مع طفلتها الصغير الجديدة جريس.

وظهرت شقيقة دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 37 عامًا، بينما كانت تدفع ابنتها البالغة من العمر أربعة أشهر في عربة أطفال على طول شوارع تشيلسي، جنوب غرب لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وبدت بيبا أنيقة في فستان طويل  بأزرار بطول الفستان، وبه حزام عند الخصر، وارتدت حذاء رياضى باللون الأبيض.

ومن جهة أخرى ظهرت بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى إطلالة أنيقة غير رسمية، بفستان مربعات، باللونين الأزرق والأبيض حيث انضمت إلى زوجها ووالديها لقضاء يوم عائلي في ويمبلدون.

وحافظت شقيقة دوقة كامبريدج، 37 عامًا، على إطلالتها الأنيقة، وارتدت نظارات الشمسية وفستان ملفوف بقيمة 185 جنيهًا إسترلينيًا من رالف لورين بينما جلست بجوار زوجها جيمس ماثيوز لمشاهدة مباراة نصف النهائي للرجال لبطولة ويمبلدون للتنس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكان والداها كارول ومايكل ميدلتون متواجدين أيضًا للمشاركة في الحدث، لكنهما كانا جالسين في الجزء الملكى، مع كبار الشخصيات بما في ذلك ابن عم الملكة اليزابيث الأمير مايكل من كينت، وابنه اللورد فريدريك وندسور وزوجته صوفي وينكلمان.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - بيبا ميدلتون أنيقة فى إطلالة غير رسمية فى آخر ظهور لها.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق