منوعات - سعرها 676 مليون دولار .. بيع أعمال فنية بمزاد لتسوية طلاق مطور عقارى شهير - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث تم بيع جزء من مجموعة فنية ضخمة فى مزاد لتسوية إجراءات الطلاق بين مطور العقارات الأمريكي هاري ماكلو وزوجته، وفاقت قيمة المجموعة المبلغ المقدر سابقا، وحققت 676 مليون دولار، بعد قرابة 3 سنوات على بدء إجراءات الطلاق.

وكان مطور العقارات وزوجته، قد عرضا مجموعة أولية تضم 35 عملا فنيا للبيع في مزاد علنى، بينها أعمال للفنان الإسباني بابلو بيكاسو، والأمريكيين آندي وارهول وسي تومبلي، وفقا لموقع rt.

هارى ماكلو
هارى ماكلو

 

وفى المزاد، حققت لوحة تجريدية للرسام مارك روثكو مبلغ 82،5 مليون دولار، فيما تم بيع لوحة الرسام جاكسون بولوك "الرقم 17،1951" بـ61 مليون دولار، محققة بذلك رقما قياسيا جديدا لأعمال هذا الرسام الفنية.

وكانت التوقعات السابقة لقيمة هذه المعروضات، حوالى 600 مليون دولار، وهو أعلى تقدير تم وضعه على الإطلاق على أي مجموعة يتم طرحها في المزاد"، وفقا لدار "سوثبى للمزادات.

الثنائى ماكلو تزوجا في مطلع العشرين من عمرهما، خلال عام 1959، ومنذ ذلك الحين، راكما أصولهما الكبيرة معا، وبينها منزل قدره 72 مليون دولار، ويخت فاخر، بالإضافة إلى العديد من الممتلكات التجارية، كما شرعا بإنشاء مجموعتهما الفنية بعد فترة وجيزة من زواجهما.

 قاض في المحكمة العليا لولاية نيويورك اقترح سابقا على الزوجين، خلال جلسات إجراءات الطلاق عام 2018، ببيع 65 عملا فنيا من مجموعتهما وتقسيم قيمتهما مناصفة بينهما، بعدما وظف الثنائي ماكلو خبراء عدة أعطوهما تقديرات مالية مختلفة لبعض الأعمال الفنية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - سعرها 676 مليون دولار .. بيع أعمال فنية بمزاد لتسوية طلاق مطور عقارى شهير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق