منوعات - رحلة آديل مع فقدان الوزن الزائد.. خسرت كميات كبيرة بعد الطلاق - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث لايف ستايل

آديل مع أوبرا وينفري

فاجأت الفنانة الإنجليزية آديل، جمهورها العريض في كل العالم بفقدان كميات كبيرة من وزنها، فقد كانت على مدار سنوات محتفظة بشكلها الكلاسيكي، ولم تؤثر زيادة وزنها على غنائها أو ظهورها على المسرح، ولكنها فجأة قررت أن تخفض وزنها تماما، لتبدو وكأنها شخص آخر، ورغم أنها لم تكن رغبتها من البداية إلا أنها قررت التغيير، وذلك بحسب حوارها مع الإعلامية العالمية أوبرا وينفري.

سبب فقدان آديل وزنها

أيقونة جمال تظهر على وجهها وفساتينها، وطريقة وضعها للمكياج، لم يعلق الجمهور يوما على وزنها الزائد، ولم ترد هي بدورها أن تفقد وزنها، إلا أنها بعد طلاقها تعرضت لأزمة نفسية كبيرة، قادتها في نهاية المطاف إلى فقدان الوزن، إذ قالت آديل خلال لقائها مع أوبرا وينفري، إنها عانت من القلق الشديد وعدم النوم، وذلك بسبب رغبتها الشديدة في فقدان الوزن بعد انفصالها وطلاقها.

واضطرت آديل إلى الذهاب لمعالج نفسي، لتخفف نوبات القلق والخوف التي كانت نتنابها من وقت لآخر بعد طلاقها ولكنها رأت إنها يجب أن تخسر وزنها، وذهبت في نهاية المطاف إلى أن هذا هو القرار السليم لها.

e1e1708746.jpg

الأزمة النفسية التي تعرضت لها آديل كان بسبب إحباطها لأنها طلقت، فقد كانت تريد إنجاب الكثير من الأطفال، ومنذ طفولتها وهي مهووسة بفكرة الأطفال، وإنشاء عائلة كبيرة، وطلاقها أصابها بإحباط كبير، جعلها تقوم بتغييرًا جذريًا في حياتها، تمثل في فقدان وزنها.

ccfe99b12d.jpg

وأوضحت آديل إنها رغم الطلاق تحتفظ بعلاقة صداقة قوية مع طليقها أثارت دهشة كل أصدقائها تقريبا، إذ اقتنعت بأنها يجب أن تنفصل ولن يسير معها الزواج بشكل جبد، ولكن الصداقة أفضل، وحاولت آديل كذلك أن تتحدث مع ابنها من طليقها كي يتفهم موقفها وموقف والدها وسبب انفصالهما، وتتمنى أن يكون الطفل قد استعوب سبب الطلاق.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - رحلة آديل مع فقدان الوزن الزائد.. خسرت كميات كبيرة بعد الطلاق - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق