منوعات - دينا ظهرت بفساتين الزفاف في 3 مناسبات مختلفة.. «مش أول مرة تبقى عروسة» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

الراقصة دينا

لاتزال الراقصة دينا، تثير الجدل عبر السوشيال ميديا، إذ خطفت الأنظار إليها خلال الساعات القليلة الماضية، إثر ظهورها بفستان زفاف قصير، اعتقد كثير من المتابعين والفنانين أنها تزوجت، فانهالت عليها التبريكات، ورغم أنها نفت في تصريحات خاصة أنها تزوجت، إلا أنها أوقعت الجمهور في حيرة كبيرة بسبب تعليقها اللافت للنظر على الصور، إذ كتبت دينا، «مفيش أحلى من الجواز»، فتسائل الجمهور: «هل دخلت دينا القفص الذهبي؟.. أم هي مجرد صور من مناسبة عابرة؟». 

الحالة أو الإطلالة التي ظهرت بها دينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليست الأولى من نوعها، فقد انتشرت صورها عبر السوشيال ميديا في عدة مشاهد، منها:  

دينا بفستان زفاف من فرحها 

تعتبر تلك الصور هي الوحيدة المنتشرة لـ دينا بفستان زفاف حقيقي من فرحها، فقد تزوجت من المخرج سامح الباجوري، وأنجبت منه ابنها الوحيد علي، ورغم من أنها تزوجت أكثر من مرة لدرجة لا تتذكر هي عدد زيجاتها، إلا أن أشهرها هي من سامح الباجوري، ورجل الأعمال حسام أبو الفتوح، والصورة من فرحها على سامح الباجوري الذي انفصلت عنه عام 2001.

bb16ad5f94.jpg

دينا بفستان زفاف ضمن دورها في فيلم

انتشرت تلك الصور أيضًا على نطاق واسع في حينها، وظهرت فيها الراقصة دينا جنبا إلى جنب مع الفنان الراحل طلعت زكريا، وكذلك مع بيومي فؤاد، ويعود تاريخ الصور لعام 2016، وكانت حينها من كواليس تصوير فيلم حليمو ملك الشواطئ، وتميز الفستان بأنه قصير وله طرحة كبيرة وإكسسوارات كبيرة كذلك، ومزين بقطع الفضي اللامعة.

6330696211637001894.jpg

صور دينا بفستان زفاف قصير

جامب سوت أوفشولدرز، قصير مع طرحة واسعة وورود بيضاء إطلالة عروسة ظهرت بها دينا مؤخرا، ولكنها لم تكن لزواجها بحسب ما أوضحت في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، فقد كانت على هامش احتفال ابنة إحدى صديقاتها بحنتها قبل الفرح، وكان اتفاق الفتيات على ارتداء جميعهن ما يشبه فساتين الزفاف، ما أثار الجدل حول دينا.

11119595821637001881.jpg

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - دينا ظهرت بفساتين الزفاف في 3 مناسبات مختلفة.. «مش أول مرة تبقى عروسة» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق