منوعات - شقيق ميجان ماركل: دوقة ساسكس أغوت الأمير هارى ليتزوجها - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث فتح توماس ماركل جونيور، الأخ غير الشقيق لميجان ماركل، النيران، على دوقة ساسكس، واتهمها أن المال والشهرة والكاميرات أفسدوها وغيروا سلوكها تجاه عائلتها، موضحا أن آخر مرة رآها كانت عام 2011 في جنازة جدتهما قبل أن تغادر إلى كندا بعد الجنازة مباشرة.

وكشف توماس أنه كان مقربًا من شقيقته سابقًا، قبل أن تثبت نجاحها في عالم التمثيل وبعد دورها الأبرز في مسلسل Suits، مضيفا أنها أصبحت تعامل عائلتها وكأنها محرجة من أصولها، وفقا لموقع العين الإماراتى.

شقيق ميجان
شقيق ميجان

 

ميجان ماركل وشقيقها
ميجان ماركل وشقيقها

ووجه شقيق ميجان تهم البرود لها، وقال إنها انفصلت عن زوجها السابق منتج الأفلام تريفور إنجلسون بكل قسوة، وتساءل كيف استطاعت إغواء الأمير هاري للزواج منها، بينما هجرت زوجها السابق ببرود؟.

واختتم توماس حديثه بتحذير الأمير هاري، مشيرًا إلى أن الأخير غير سعيد في زيجته، إذ كانت الابتسامة تملأ وجهه سابقًا أم الآن فيظهر حزينًا في أغلب الصور.

ومن جهة أخرى لوح توماس ماركل، والد ميجان ماركل دوقة ساسكس، وزوجة الأمير هارى، بأنه يمكنه مقاضاة ميجان ماركل والأمير هاري لرؤية أحفاده، وقال توماس الذى لم يلتق بعد بأحفاده آرتشي، البالغ من العمر عامين، والطفلة ليليبت، إن دوقة ساسكس كانت تتصرف  بـ "طفولية" لمنعه من روؤية أحفاده.

وكشف عن أن "العديد من المحامين" في كاليفورنيا أخبروه أنه يمكن أن يفوز إذا اتخذ إجراءً قانونيًا، لكن توماس أصر على أنه سينتظر قبل الإجراءات الصارمة، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

ولم ير توماس ماركل، الذي يهاجم ميجان كثيرًا في وسائل الإعلام، ابنته منذ ما قبل زفافها على الأمير هارى في عام 2018، ولكن على الرغم من عدم التواصل مع الزوجين منذ سنوات، إلا أنه لا يزال يأمل في أن يتمكنوا من بناء الجسور من أجل الأطفال.

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - شقيق ميجان ماركل: دوقة ساسكس أغوت الأمير هارى ليتزوجها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق