منوعات - صور لسكان أمريكا الأصليين بتوقيع إدوارد إس كيرتس من أوائل القرن العشرين - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث شرع المصور إدوارد إس كيرتس في أوائل القرن العشرين، في توثيق قبائل الأمريكيين الأصليين، حيث كانت هذه فترة التوسع الغربي والتطهير العرقي وبحلول أواخر القرن التاسع عشر، أُجبر أطفال القبائل الأصليون على الالتحاق بالمدارس الداخلية التي تديرها الحكومة والمصممة خصيصاً لاستيعاب الأطفال، حيث تم حظر أسمائهم ولغاتهم وشعرهم الطويل، كما توفي العديد من الطلاب بسبب أمراض معدية مثل السل، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

وزار إدوارد أكثر من 80 قبيلة أمريكية أصلية على مدار 30 عامًا، والتقط أكثر من 40.000 صورة، أفادت جيلبرت كينج من مجلة سميثسونيان فى تنفيذ مشروع مماثل اليوم يبلغ تكلفته 35 مليون دولار.

سيدة أمريكية
سيدة أمريكية

ونشرت صورة في عمل مكون من 20 مجلدًا بعنوان "هندي أمريكا الشمالية"، ووصفتها صحيفة نيويورك هيرالد بأنها "أكثر المشاريع طموحًا في النشر منذ إنتاج الكتاب المقدس للملك جيمس"، على الرغم من أن العمل واجه أيضًا انتقادات بسبب صوره الرومانسية.

خيم
خيم

ويمكن مشاهدة حوالي 2500 من المطبوعات الأصلية لكورتيس في مكتبة الكونجرس، بالإضافة إلى إمكانية الإطلاع على النسخ الأصلية في مكتبة الكونجرس، حيث تضم المكتبة المجموعات الرقمية التابعة لجامعة نورث وسترن نسخًا رقمية.

صورة أخرى
صورة أخرى
صورة لإمرأة أمريكية
صورة لإمرأة أمريكية

ونجح كيرتس في إلتقاط صور مختلفة لشخصيات أمريكية أصلية مهمة مثل الرؤساء، كما نجح في إلتقاط العديد من الصور لمختلف الأشخاص بمختلف أعمارهم من كبار السن للأطفال.

أمريكى
أمريكى

وألتقط صورة لامرأة من هوبا جالسة مع طفلها الرضيع الذى وضعته في حاملة منسوجة يدويًا وذلك في عام 1923.

أم مع طفلها
أم مع طفلها

ونجح من خلال صوره أن يجسد إيقاع الحياة اليومية للأمريكين الأصليين، مثل عمل النساء على طحن الحبوب، حيث قام بتصوير مجموعة من النساء يطحنن الحبوب في حوض طحن في عام 1906.

فتيات
فتيات

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - صور لسكان أمريكا الأصليين بتوقيع إدوارد إس كيرتس من أوائل القرن العشرين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق