منوعات - عيد الحب المصري 2021.. سر اختيار هذا اليوم - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

عيد الحب المصري 2021

ساعات قليلة، ويستقبل المصريون الاحتفال بعيد الحب المصري 2021، ويتبادل الأحبة الهدايا والورود المختلفة، وتغزو القلوب الحمراء والهدايا المختلفة بالعديد من الشوارع والطرقات العامة، فضلًا عن مراصاة الأحبة داخل الأماكن المتعددة.

عيد الحب المصري 2021

وعلى الرغم من استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد داخل البلاد، إلا أن الأمر لم يمنع الكثير من الأشخاص من إحياء تلك الذكرى المميزة، التي يحتفل بها بوجه خاص في الرابع من نوفمبر من كل عام.

d52c974ab3.jpg

الاحتفال بعيد الحب المصري 2021 مرتين

عيد الحب المصري 2021، يحتفل به المصريون مرتين، الأولى في الرابع عشر من فبراير، والثانية في الرابع من نوفمبر من كل عام وهو عيد الحب المصري، إذ يعود الاحتفال الأول نسبة لعيد «الفالنتين» الذي جاء نسبة للدفاع عن القديس «فالنتين» في نهاية القرن الثامن عشر الميلادي، الذي نادى بتزويج الجنود سرًا في الكنيسة من قبل الإمبراطورية الرومانية لزواج الجنود حينها، فيما يعود الاحتفال الآخر بعد مناداة الكاتب المصري مصطفى أمين للاحتفال به بشكل خاص.

تفاصيل الاحتفال بعيد الحب المصري

في عام 1974، دشن الكاتب المصري الراحل مصطفى أمين، فكرة الاحتفال بعيد الحب خلال أحد مقالاته، وهو الذي يضم الاحتفال بالعائلة والأصدقاء والأحبة فلا يقتصر الأمر على العشاق فقط، لكن على كل شخص مقرب.

وحينها ذكر الكاتب الصحفي الكبير السبب الذي دفعه خلف تدشين تلك الفكرة، وهي رؤيته في أحد الأيام خلال سيره بحي في القاهرة القديمة، جنازة لأحد الأشخاص لا يسير بها سوى ثلاثة أفراد فقط، وبسؤاله عن سبب عدم حضور الكثيرين لتوديعه، اكتشف أن المتوفي لم يكن يحبه أحدًا من المحيطين به، وهو أيضًا لم يتبادل تلك المشاعر الطيبة مع أحد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - عيد الحب المصري 2021.. سر اختيار هذا اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق