منوعات - كريستين تشينويث تكشف عن خاتم خطبتها الذى يحتوى على 65 ماسة.. اعرفى سعره - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث كشفت النجمة كريستين تشينويث البالغة من العمر 53 عاماً عن خاتم خطبتها الفريد الذى يحتوى على 65 ماسة و4 أحجار ياقوت مخفية، من خلال صورة نشرتها تجمعها هى وخطيبها الموسيقى جوش براينت البالغ من العمر 39 عامًا، وفقاً لما ذكره موقع insider.

كريستين وخطيبها
كريستين وخطيبها

وذكرت مجلة "فوج" يوم الجمعة أن الموسيقي جوش تقدم لخطبة الممثلة البالغة من العمر 53 عامًا على سطح غرفة قوس قزح في مدينة نيويورك يوم الأربعاء الماضى، وأهدى لها خاتم خطبة فريد من نوعه، كان اشتراه من  Bruce G. Weber Diamond Cellarفي تولسا بولاية أوكلاهوما ، ويحتوي الخاتم على 65 ماسة وأحجار كريمة.

وشاركت تشينويث صور لنفسها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، يوم الجمعة، وكتبت "أحبك ولن أسمح لك بالرحيل أبدًا. نعم مليون مرة".

لحظة الخطوبة
لحظة الخطوبة

وكشف تقرير منشور بموقع "People" صور مختلفة للخاتم، الذى يحتوى على 65 ماسة منها ثلاثة ماسات بيضاوية محاطة بهالات من الأحجار الصغيرة، وأن هناك عددا من الماسات متضمنة في الخاتم تمامًا، وأن الخاتم من "De Beers Forevermark " وصمم بواسطة" Rahaminov".

وذكر موقع" People "، أن الخاتم يحتوى على أربعة أحجار ياقوت وردية باهتة .

وقال أجاي أناند، الرئيس التنفيذي ومؤسس محرك البحث عن الألماس" Rare Carat" ، لـ "Insider ": "أن الخاتم من المحتمل أن يكون بسعر باهظ حيث يمكن أن يصل سعره إلى 60 ألف دولار".

يذكر أن كريستين وخطيبها جوش التقيا لأول مرة في عام 2016، وفقًا لمجلة "Vogue "، ويقال إنهما بدءا المواعدة في صيف عام 2018.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - كريستين تشينويث تكشف عن خاتم خطبتها الذى يحتوى على 65 ماسة.. اعرفى سعره - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق