منوعات - للحصول على عيون جميلة وطبيعية..اعرفى إزاى تختارى رموش صناعية مناسبة لوجهك - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث الرموش الصناعية واحدة من الأدوات التجميلية التي تستخدمها المرأة لتظهر جمال عينيها، ويتوفر منها الكثير من الأشكال والأنواع المختلفة، مما يجعل المرأة حائرة عند اختيار الأفضل لها من بين الرموش الكثيفة أو الخفيفة أو الطويلة أو حتى القصيرة، وذلك لأن لكل واحدة شكل مختلف لإبراز الوجه، لذا يستعرض" اليوم السابع" مع خبيرة التجميل مروة نصار قائمة بالرموش الصناعية وكيفية اختيارها حسب شكل العين كما يلي:

 

عيون  لوزية أو عيون مغلقة:
 

تعتبر العيون اللوزية أو المغلقة من أكثر العيون التي يتماشى معها أغلب أنواع وأشكال الرموش، فإذا كنت تسعين للحصول على عين القط، ينصح بتركيب رموش ذات طول إضافي عن زوايا العين.

 

العيون المبطنة:
 

وتابعت خبيرة التجميل أن العيون المبطنة هي عيون مغطاة بطبقة جلد فوق الجفن والتي تحدث مع التقدم في العمر و الوصول لسن الشيخوخة، حيث يفقد الجلد الذي يغطي عظم الحاجب والجفن مرونته، مما يؤدي إلى ترهله، وبالمثل تتميز العيون المغطاة بطبقة الجلد فوق الجفن، وهنا يجب إضافة رموش فردية فوق مركز العين حتى تبدو أكبر وأكثر إشراقًا، فهي خدعة تعمل على توازن شكل العين.

 

العيون البارزة:
 

العيون البارزة أو عيون الدمية، يفضل أن تستخدم صاحبتها رموش ذات الكثافة العالية من الزاوية الخارجية للعينين، لزيادة حجم العين ورسمها.

 

العيون الضيقة أو "العيون اليابانية":
 

وأضافت خبيرة التجميل إذا كان لديك عيون صغيرة، يمكنك اختيار الرموش ذات مظهر طبيعي، حتى تبدو العين بحجم أكبر مع المزيد من الوسع.

 

العيون المستديرة:
 

يفضل استخدام رموش خفيفة ناعمة مع العيون الواسعة المستديرة، حتى تصبح أكثر اتساعًا ، وتبدو الحواف الخارجية للعينين أكثر تحديدًا وضيقًا.

 

العيون الحادة:
 

وأما العيون الحادة يفضل اختيار الرموش التي تبرز الجزء غير المرئي من الجفن، حيث يجب أن تكون الرموش طويلة ومتعرجة ومليئة الحجم.

 


رموش صناعية
رموش صناعية

 

رموش صناعية
رموش صناعية

 

رموش
رموش

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - للحصول على عيون جميلة وطبيعية..اعرفى إزاى تختارى رموش صناعية مناسبة لوجهك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق