منوعات - من التايجر للأخطبوط .. أيمن فوكيه مصمم أطقم مربوحة: الناس بتسألنى عليهم - شبكة سبق

اليوم السابع منوعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لك موضوعات من الموضعات المهمة التي يبحث عنها عدد كبير حيث  

حقق مسلسل "الكبير أوى" الجزء السادس، نجاحاً جماهيرياً خلال عرضه في شهر رمضان، حتى صمم رواد مواقع التواصل الاجتماعى، العديد من " الكوميكس " عن مشاهد المسلسل وخاصة المشاهد التي ظهرت فيها شخصية مربوحة وهى مرتدية ملابس عرائس مثل التايجر والأخطبوط والوردة وكذلك الوحش الذى ارتداه العترة وجميع هذه الملابس كانت من تصميم "أيمن فوكيه"، الذى تحدث معنا عن كواليس تصميم هذه الشخصيات.

 

أيمن فوكيه : الناس بتسألنى عن أطقم مربوحة
 

تحدث أيمن فوكيه، الحاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق والذى يعمل مصمم ملابس عرائس، وهو مصمم أيضاً ملابس العرائس التي ارتدتها شخصية "مربوحة"في مسلسل "الكبير أوى" الجزء السادس، عن عمله بهذا المجال قائلاً لـ" اليوم السابع":" اشتغلت فترة في مجال السياحة، في أحد الفنادق وفى نفس الوقت كنت مشترك في فريق تطوعى تبع أحد الكنائس لتعليم تصميم العرائس وملابسها، وبعد فترة تركت العمل بمجال السياحة وعملت بمجال تصميم ديكورات من الفوم لفنادق ولمحلات وبدأت أركز في العمل بالمجال ده واشتغلت في تصميم عرائس  فيلم "لا تراجع ولا استسلام " واللى كان بطولة الفنان أحمد مكى، صممت الموزة اللى كان لابسها في الفيلم والدبدوب اللى كان لابسه الفنان ماجد الكدوانى، وشخصيات تنكرية اللى كان لابسها شخصيات تانية في الحفلة التنكرية، وصممت الفيل اللى كان لابسه الفنان شيكو في فيلم "حملة فريز"".

 

تابع:"بعد عملى بفيلم "لاتراجع ولا استسلام"، بقى أي ستايلست عايز يصمم ملابس غريبة يتواصل مع ستايلست الفيلم ويسألها عنى وهكذا فأشتغلت في أفلام وإعلانات كتير".

وعن تصميمه لملابس العرائس التي ظهرت بها شخصية مربوحة وكذلك تصميم شخصية "الوحش" التي ارتداها "العترة" خلال أحداث المسلسل، حيث قال :" تصميم العرائس كانت مكتوبة في سيناريو المسلسل،  المسئولين عن ملابس الشخصيات تواصلوا معايا، و مثلا بيطلبوا منى شخصية تايجر وكنت ببعتلهم الأفكار ويوافقوا عليها وابدأ أنفذها، وأعرف منهم تفاصيل الشخصية زى إن وش الممثل هيكون باين ولا لا وهيتحرك إزاى، بحيث أصمم عروسة مناسبة للتصوير، لكن مافيش ممثل بيدخل في تصميم العرائس ".

 

وعن الصعوبات التي واجهت أيمن في تصميم عرائس مسلسل " الكبير أوى"، قال:" طقم الأخطبوط أخد وقت طويل في تنفيذه بسبب إنه كان واسع على الممثلة رحمة أحمد".

 

وعن رد فعل أيمن بعد تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن التايجر والإخطبوط والوردة التي كانت من تصميمه، وارتدتها شخصية مربوحة في المسلسل، قال :"كنت مبسوط جداً، بعد نجاح أطقم مربوحة وضحكت جداً في مشاهد رقص التايجر والإخطبوط، كانت حاجة تحفة".

 

وعن رد فعل الناس على أطقم شخصية مربوحة، قال:" ناس كتير سألتنى عن ملابس شخصية الإخطبوط والتايجر، يعنى فيه ناس كانت عايز تعمل عرض أزياء مربوحة وطلبوا منى العرائس اللى ظهرت بها الشخصية وفيه ناس كانت بتسأل على طقم التايجر من باب الدعابة".

 

وختم أيمن حديثه معبراً عن أمنيته التي يريد تحقيقها في المستقبل، حيث قال:" نفسى يبقى فيه فيديوهات تربوية للأطفال تستخدم العرائس في توصيل المعلومة وتتعرض على إحدى القنوات التليفزيونية زى زمان لأن ده للأسف مش موجود في الوقت الحالي".

طقم التايجر
طقم التايجر
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
صورة أخرى
صورة أخرى
طقم الوردة
طقم الوردة
طقم الوحش
طقم الوحش
صورة أخرى من طقم الوحش
صورة أخرى من طقم الوحش
طقم الإخطبوط
طقم الإخطبوط
طقم أخر من تصميم أيمن
طقم أخر من تصميم أيمن
مشهد من فيلم لاتراجع ولا استسلام
مشهد من فيلم لاتراجع ولا استسلام

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - من التايجر للأخطبوط .. أيمن فوكيه مصمم أطقم مربوحة: الناس بتسألنى عليهم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع منوعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق