منوعات - أب وزوجته يعيشان داخل خيمة في الشارع مع طفليهما.. «الإيجار السبب» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

الزوجة

أزمة كبيرة تعيش بها أم ثلاثينية بعد أن فقدت مأواها وباتت هي وأسرتها يواجهون التشرد في الشوارع والطرقات، بعد أن تركوا منزلهم بسبب أزمة الإيجار التي تعرضت لها، وغيرها من السكان الآخرين بين جيرانها.

تشرد الأم وأطفالها بسبب أزمة الإيجار 

وخلال تصريحات إعلامية لها كشفت الأم الأسترالية التي تدعى «سوشانا»، وهي أم لطفلتين، بأنها كافحت وزوجها الذي يدعى «تريستان» من أجل العثور على منزل لأسرتهم، لكن دون جدوى، وذلك بسبب أزمة ارتفاع الإيجارات ببلدتها في مدينة بوندابيرج، وذلك حسب ما كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ووفق ما كشفت التقارير أن أسعار المساكن في أستراليا ارتفعت مؤخرا، ما جعل العديد من المستأجرين غير قادرين على مواكبة تكلفة الإيجار، بالإضافة إلى قلة أعداد العقارات المتاحة في المدن الكبرى مثل بوندابيرج.

13617281411652214325.jpg

استغاثة الأم على منصات التواصل الاجتماعي 

جدير بالذكر أن الأم منذ أن أصبحت بلا مأوى، شاركت أصدقائها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي ما كان عليه الحال بالنسبة لعائلتها، حيث أنه حقق أحد الفيديوهات الخاصة بها أكثر من مليون مشاهدة، بعد أن كشفت «سوشانا» للمتابعين كيف تقضي يومها بصحبة زوجها وأطفالهما داخل خيمة في الشارع.

وخلال الفيديو الذي حقق مشاهدات قالت الأم: «يوم آخر في حياة أسرة بلا مأوى تعيش في أستراليا، بسبب أزمة الإيجار بالطبع».

6bee0e86e3.jpg

وتعيش الأسرة في الخيمة، وتقضي الكثير من الوقت في الخارج، إذ يعاني الزوجان أيضًا من ترتيبات معيشتهما بداخلها، ويحاولان التأقلم قدر الإمكان لمحاولات حماية أطفالهما من هذا الموقف العصيب، خاصة مع الطقس المتقلب خلال اليوم، والذي من الصعب التنبؤ به.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - أب وزوجته يعيشان داخل خيمة في الشارع مع طفليهما.. «الإيجار السبب» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق