منوعات - مرض الشيف بوراك يحير متابعيه بعد ظهوره بملابس العمليات.. «مش أول مرة» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

حقيقة مرض الشيف بوراك

أثار الشيف التركي الشهير بوراك الجدل مؤخرا، عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهو على سرير المرض مرتديا ملابس الاستعداد للدخول إلى غرفة العمليات، داخل إحدى المستشفيات، وسرعان ما تساءل الكثيرون من المتابعين عن مرض الشيف بوراك.

وما إن مرت عدة ساعات حتى تصدر مرض الشيف بوراك حديث رواد السوشيال ميديا. 

5530d666c5.jpg

حقيقة مرض الشيف بوراك

وكان الشيف بوراك أفزع جمهوره ومتابعيه، بعدما نشر صورته داخل إحدى المستشفيات، وعلق موضحا أنه يجري مجموعة من الفحوص للاستعداد لإجراء عملية جراحية، لم يكشف عن تفاصيلها بعد.

لكن مازالت تفاصيل مرض الشيف بوراك غير معلومة أمام متابعيه، إذ أنه لم يعلن عنها بعد، واكتفى بالتوجه بخالص الشكر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، الذين سارعوا بالتمني بالشفاء العاجل له.

وجاءت الآلاف من التعليقات من قبل المتابعين بالشفاء العاجل للشيف الشهير من بينها، «نتمنى لك الشفاء في أقرب وقت»، «الله يشفيك ويعافيك»، «سلامتك»، «الله يعافيك وتتحسن قريبا»، «ربنا يشفيك وتقوم بالسلامة لكل محبيك في الوطن العربي».

20184944721652019057.jpg

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض خلالها «بوراك» لأزمة صحية، ففي العام الماضي، تعرض لأزمة صحية بعد شعوره بالاختناق، وذلك إثر مشاركته في إخماد الحرائق بإحدى الولايات التركية.

معلومات عن الشيف بوراك

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن الشيف الشهير بوراك، وفق حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»:

- الشيف بوراك واحدا من أشهر شيفات الطبخ حول العالم.

- يتابعه عبر حسابه على منصة «انستجرام»، نحو 34 مليون شخص.

- يشتهر بتقديمه العديد من وجبات الطعام الشهية في كميات هائلة وبطرق مبتكرة وبسيطة.

4131118271652019052.jpg

- يساهم في التبرع بالعديد من وصفاته لصالح اللاجئين في عدد من المخيمات حول العالم.

- ينجذب إلى وصفاته الملايين من الأشخاص حول العالم، وذلك بسبب طرقه المميزة في تقديمها.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - مرض الشيف بوراك يحير متابعيه بعد ظهوره بملابس العمليات.. «مش أول مرة» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق