منوعات - الدكتور مبروك عطية يرد على سؤال: «لماذا تتزين الزوجة لزوجها؟» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث فتاوى المرأة

صورة تعبيرية

ظهر الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية في مقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليطرح سؤالًا وهو: لماذا تتزين الزوجة لزوجها؟، ويجيب عليه.

ووجه مبروك عطية سؤالًا لمتابعيه خلال بث مباشر عبر «فيسبوك»، قائلًا: «لماذا أمر الإسلام الزوجة بأنها تتزين لزوجها وتخدمه وتضحك في وجهه؟»، وأجاب الداعية الإسلامي قائلا: «علشان يشتغل، النظر لما قال غايب عننا ويكتفون بالنظر إلى الحال، لأنه جوزها بس لا».

لماذا تتزين الزوجة لزوجها؟

وذكر «عطية» أنه يجب أن تعمل المرأة لزوجها كل ما تستطيع: «اللي تقدر عليه لأنه هيشتغل، هيجيب الأكل والكسوة ويودي للدكتور وتمن الصيدلية ويدفع فواتير كل حاجة، عايزين حد يخرج من عندك رايق لشغله عشان ينفع نفسك وشغله وأمته».

وتابع الداعية الإسلامي: «ماذا بعد الدلع من الزوجة؟، هيخرج فايق ورايق لشغله اللي هيجيب منه الأكل والكسوة».

مبروك عطية: عشان الراجل يتقن العمل عايز حياته تبقى فل

وتحدث «عطية» عن أهمية العمل، واستعان بقول الله سبحانه وتعالى: «وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَٰلِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَٰدَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ»، موضحًا: «ربنا سبحانه وتعالى يريد مننا نعمل وإحنا في قمة الارتياح والسعادة وهاديين، نروح شغلنا مش ناقصنا حاجة عشان نخلص الفكر ونركز لما إحنا مكلفون بأدائه على خير وجه».

وأنهى الداعية الإسلامي حديثه، مستعينًا بالحديث الشريف: «إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملًا أن يتقنه»، متابعًا: « لو عايز تبقى فل وتمام، لازم تعمل بالحديث الشريف».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - الدكتور مبروك عطية يرد على سؤال: «لماذا تتزين الزوجة لزوجها؟» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق