منوعات - «مين يركب قدام؟».. إتيكيت الجلوس في السيارة مع الزوجة والحماة والأصدقاء - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

إتيكيت ركوب السيارة

تجد الكثير من النساء صعوبة في معرفة الأصول الصحيحة أو قواعد الإتيكيت في ركوب السيارة عندما يكون معهن أفراد آخرين سواء من العائلة أو الأطفال أو الأصدقاء أي أي مقعد تحديدا تجلس الفتاة أو السيدة فيه بالسيارة.

وشرحت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي كل ما تريدين معرفته في قواعد ركوب السيارة سواء إتيكيت المركبة للزوج والزوجة والأبناء أو في حال وجود الحماة أو الوالدين أو الأصدقاء، حتى لا تتعرضي لأي موقف محرج أو غير مناسب.

إتيكيت ركوب السيارة للزوج والزوجة والأولاد

عندما يقود الزوج السيارة، تجلس زوجته في المقعد المجاور له، والأبناء يجلسون في الخلف ولكن أيضًا بالترتيب فالأكبر يكون خلف الأم والابن المتوسط خلف الأب أما الأصغر يجلس في المنتصف.

إتيكيت ركوب السيارة مع الزوج والزوجة وحماتها

حيرة  كبيرة تنتاب عدد من النساء في حالة وجود الحماة تتمثل في هل تجلس بجوار الزوج أم في الخلف؟، وأوضحت إيمان عفيفي أن أم الزوج هي من تجلس بجوار ابنها الذي يقود السيارة، والزوجة تجلس خلف حماتها والابن الأكبر يكون خلف الأب والأصغر في المنتصف وهكذا في حال وجود أم الزوجة.

إتيكيت الجلوس داخل السيارة فى حال وجود الوالدين والزوجة

في حال وجود الزوج ووالديه وزوجته والأبناء، يجلس الأب بجوار ابنه الذي يقود السيارة والأم خلفه في المقعد الخلفي، وزوجته خلفه والابن أو الابنة في المنتصف.

9317de2f9d.jpg

إتيكيت ركوب السيارة مع الزوج والزوجة والأصدقاء 

يجلس الصديق بجوار صاحبه الذي يقود السيارة والزوجة تجلس خلف زوجها، وفي حال وجود زوجة الصديق كذلك تجلس خلفه بالمقعد الخلفي، بحسب وصف خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - «مين يركب قدام؟».. إتيكيت الجلوس في السيارة مع الزوجة والحماة والأصدقاء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق