منوعات - شام الذهبي تكشف عن أول لقاء بين زوجها ووالدتها أصالة.. «كان من 24 عاما» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

شام الذهبي وزوجها

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة عن أول مرة التقى فيها زوجها مع والدتها باعتباره واحدا من معجبيها وذلك منذ 24 عاماً، إذ كان قد طلب التقاط صورة معها وهو يبلغ من العمر 9 سنوات، فى إحدى الحفلات لتمر السنوات ويصبح زوج ابنتها.

شام الذهبي تكشف عن مقابلة زوجها لوالدتها أصالة

ونشرت شام الذهبي صورة لزوجها مع والدتها منذ 24 عاماً، وصورة أخرى هذا العام، وعلقت عليها: «1998.. التقى توأم روحي مع والدتي في المطار وطلب التقاط صورة.. لم يكن يعلم أن فنانه المفضل سيصبح يومًا ما عائلة.. القدر.. مجرد معجزة».

احتفال شام الذهبي بزواجها

واحتفلت شام  الذهبي مساء الجمعة 25 مارس 2022، بحفل زفافها في أحد الفنادق في القاهرة الكبرى، بحضور والدها المنتج أيمن الذهبي، ووالدتها أصالة نصري وزوجها فائق حسن، وعدد من الأصدقاء والداعية مصطفى حسني.

وتحرص الفنانة أصالة نصري، على توجيه رسالة حب ودعم لابنتها شام الذهبي، التي احتفلت بحفل زفافها، إذ نشرت صورة لها ولزوجها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ كتبت لها في رسالة رومانسية لتعبر عن مدي سعادتها بها: «سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدني بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، ويا شام شكراً يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدني كلّها إلك، بمووووووت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمني لكم».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - شام الذهبي تكشف عن أول لقاء بين زوجها ووالدتها أصالة.. «كان من 24 عاما» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق