منوعات - «هروب أم اختطاف».. تفاصيل اختفاء مسجون خطير للغاية مع إحدى الحارسات - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث للرجال فقط

المتهم وموظفة السجن

واقعة غريبة بطلها رجل متهم بالقتل مصنف بأنه خطير وعنيف، ولكن طريقة اختفائه هي ما حيرت الشرطة بشدة، إذ اختفى ومعه واحدة من موظفات السجن ما أثار الشكوك حول احتمالية ارتباطهما، أو فرارهما سويا من السجن بسبب قصة حب جمعتهما، وذلك بحسب ما نشر موقع «بي بي سي» التابع لهيئة الإذاعة البريطانية، وفيما يلي تفاصيل تلك القصة الغريبة.

تفاصيل هروب متهم مع حارسة في السجن

مثل الأفلام والسيناريوهات الغريبة، اختفى المتهم والمدعو كيسي وايت، في نفس يوم اختفاء فيكي وايت، وعلى الرغم من أن الثنائي مشتركان في نفس اسم العائلة إلا أنهما لا يقربان لبعضهما البعض، وقد جرت مشاهدتهما آخر مرة في مكتب شريف مقاطعة لودرديل في ألاباما بـ أمريكا.

واصطحبت الحارسة المتهم وقالت إن لديه جلسة تقييم نفسي في المحكمة، ولكن كشفت الشرطة لاحقا أن ذلك لم يكن صحيحا ولا توجد جلسة تقييم نفسي له، ولكن الشرطة غير واثقة مما إذا كانت الحارسة مشتركة معه في محاولة تهريبه أم أنه أخذها كرهينة وأجبرها على ذلك، ولذا البحث عن الثنائي مستمر منذ عدة أيام حتى الآن، ولكن لا توجد أخبار أكيدة حول هذا الأمر.

10341012611651572023.jpg

هروب أم اختطاف؟

وأوضحت الشرطة أن المتهم كيسي وايت يعتبر خطيرا للغاية ومسلح، إذا يمكن أن يكون قد استولى على سلاح الحارسة التي خرجت معه، وبعد خروج الثنائي بحولي ساعة ونصف فقط وجدوا سيارتها في مرآب مركز للتسوق. 

وخصصت الشرطة مبلغ مالي حوالي 10 آلاف دولار لمن يبلغ عن مكان «كيسي»، ويعثر على الضابطة «فيكي».

وشهادة الشرطة عن «فيكي» إنها موظفة مثالية منذ حوالي 25 عاما كما أنها مساعدة مدير الإصلاحية، وتتضمن وظيفتها في السجن إيصال النزلاء إلى المحكمة، مثلما فعلت مع «كيسي»، ولكن قرارها أن تذهب بمفردها خاطئا لأنه من المفترض أن يصطحب فردين شرطة المتهمين الخطرين مثل كيسي، ولا زالت التحقيقات في هذا الشان مستمرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - «هروب أم اختطاف».. تفاصيل اختفاء مسجون خطير للغاية مع إحدى الحارسات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق