منوعات - البلوجر أروى قاسم تثير الجدل بارتباطها مجددا: حماتي بعتتلي العيدية (صور) - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

البلوجر أروى قاسم

كل فترة تتصدر البلوجر أروى قاسم الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إما بارتباط جديد أو بموقف مع بلوجر آخر، وبعد أشهر قليلة فقط من شائعات ارتباطها بالمصور والبلوجر حسام عاطف «أنتيكا»، عادت أروى قاسم لتثير الجدل من جديد ولكن بارتباطها بشخص آخر تماما، ما جعلها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل إثارة أروى قاسم الجدل

تعمل أروى قاسم بشكل أساسي على التدوين وعمل ريفيو وإعلانات عن كافة منتجات العناية بالبشرة والشعر، وكذلك الكريمات ومستحضرات التجميل والملابس والأكسسوارات والمحلات والكافيهات في مختلف أنحاء مصر، ومنذ أشهر قليلة أثارت الجدل حينما نشرت صورا لها مع المصور حسام عاطف مرتدين ملابس متشابهة في نفس المكان، إلا أن المصور أنتيكا نفى وجود علاقة بينهما وأن تكون قد جمعتهما علاقة عاطفية من الأساس.

وأمس شاركت أروى قاسم يومها كعادتها مع متابعيها إلا أن هذه المرة كانت مختلفة، فقد أشارت إلى أنها مع أهم 4 أشخاص في حياتها لقضاء العيد وهم عيدها، 2 منهم شقيقاتها الفتيات، ووالدتها، بينما الشخص الرابع لم تظهره «أروى» ما جعل الكثيرون يؤكدون أنه الشخص الذي ارتبطت به.

وأظهرت «أروى» للكاميرا في أكثر من صورة عبر خاصية «ستوري» خاتم ترتديه يشبه خواتم الزواج، ما يعني احتمالية خطبتها، أو تقدم هذا الشاب لأهلها.

18992238231651564962.jpg

غموض حول خطبة أروى قاسم

وأشارت أروى قاسم لهذا الشخص بحرف الـM باللغة الإنجليزية، كما شاركت متابعيها بصورة ظرف داخله عيدية وقالت إنها أرسلت من حماتها: «كبرنا وبقينا ناخد عيدية من ست الكل حماتي».

وتلك الصور تؤكد أن أروى على علاقة عاطفية وربما رسمية بشاب آخر، وهو ما جعل اسمها يتردد بين مجموعات البنات المختلفة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

6c1ed6c47e.jpg

c5499fbc98.jpg

وبالإضافة إلى نشرها أكثر من صور للخاتم، انتشرت بين الفتيات على مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع شاب وقالوا إنه خطيبها المنتظر أن تعلن عن خطبتها قريبا.

870273261651564939.jpg

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - البلوجر أروى قاسم تثير الجدل بارتباطها مجددا: حماتي بعتتلي العيدية (صور) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق