منوعات - شروط زوزو نبيل لدخول مجال الفن.. «لا برقص ولا بلبس مايوهات» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث ماما

الفنانة زوزو نبيل

كان ذات نظرة ثاقبة، تتمتع بحضور كبير على خشبة المسرح، وفي الإذاعة تجيد التلون بطبقة صوت رخيمة، ارتبط بها الجمهور بملامح وجهها وتعلق بها من خلال دور شهرزاد، في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، هي الفنانة زوزو نبيل.

يتزامن اليوم 3 مايو مع ذكرى وفاة الفنانة زوزو نبيل، التي رحلت عن عالمنا، تاركةً أعمال خالدة ومليئة بالفخر، ويُقدم هُن لقطات من حياتها الفنية والأسرية، خلال السطور التالية، من خلال لقاء نادر لها مع الإعلامي مفيد فوزي.

شروط زوزو نبيل لدخول الفن: لا ألبس مايوه ولا أرقص

تحدثت الفنانة زوزو نبيل عن موقف لم يغب عن ذاكرتها في بداية ظهورها ودخولها الوسط الفني، من إحدى الشخصيات المشهورة في الوسط، إذ قالت خلال حديثها مع الإعلامي مفيد فوزي: «من صغري محبش ألبس قصير، لأني مش طويلة وكنت بداري عدم الطول ده بإني ألبس تحت الركبة علشان أبان طويلة شوية، وحصل معايا موقف في بداية دخولي الفن، واحدة قالتلي عري رجلك ومرضيتش وسبت المكان ومشيت، كان عندي 16 سنة وقتها، وعرض عليا واحد تاني أمثل معاه وقولتله هوافق لكن بشروط لا أرقص ولا ألبس مايوه».

حكاية اسم عزيزة و الشهرة زوزو نبيل

«دلعي زوزو واسمي الحقيقي عزيزة بالعند في أبويا»، بتلك العبارة واصلت الفنانة زوزو نبيل، الحديث عن أسرار حياتها، متابعة: «كل حياتي ألغاز، ابويا كان نفسه في ولد مجابش صبيان، ورايح جاي يقول لأمي نسمي محمد ولا أحمد، الداية قالتله مبروك بنت إنما زي القمر، تتربى في عزك، ومرضيش يختارلي اسم، وقررت تسميني عزيزة بالعند فيه، ونبيل اسم ابني، وبقيت زوزو نبيل، اسمي الحقيقي عزيزة حسنين».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - شروط زوزو نبيل لدخول مجال الفن.. «لا برقص ولا بلبس مايوهات» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق