منوعات - «أم أمير» فقدت ابنها الوحيد قبل فرحه: كان نفسي أجوزه.. قتلوه غدر «فيديو» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث علاقات و مجتمع

مكالمة هاتفية كانت تحمل في طياتها وداعًا إلى الأبد جمعت بين الشاب أمير أشرف صاحب الـ26 عامًا ووالدته، في ليلة العيد، تحدث فيها عما يشعر به من تعب وإرهاق من العمل، بسبب ضغط المواعيد، حتى أنه كان يُفكر بالعودة وعدم الدوام اليوم، ربما تبدو مكالمة اعتيادية، انتهت بنصيحة الأم لابنها الوحيد بالصبر والتحمل، دون أن تعلم أن اليوم هو آخر يوم له في عالمنا، وأن مكان عمله سيشهد مقتله، وفراقه للأبد. 

صدمة وذهول سيطرت على ملامح والدة الشاب الفقيد، الذي أزهق روحه أحد الشباب بسبب اختلاف بسيط، وهي تتحدث عن ابنها الراحل، التي حُرمت منه للأبد: «أمير ابني وحيدي، شاب محبوب بين أهله وصحابه، ودفع حياته تمن علشان حاول إنقاذ مسن، فدفع حياته تمن لشهامته».

دفع حياته ثمنا لشهامته

جريمة كبيرة شهدتها محافظة بورسعيد، راح ضحيتها عامل البنزينة «أمير» الذي دفع حياته ثمنًا لشهامته، وفقًا لحديث والدته لـ «الوطن».

وسردت الأم المكلومة على ابنها تفاصيل ما حدث للفقيد: «كان في شغله وجه واحد يمون من عنده كبير في السن، وبعدين جه واحد تاني بموتوسيكل ووقف الأول، فـ أمير قاله احترم الكبير، راح المجرم شتمه بوالدته، وبعد الشغل استناه عشان يخلص عليه». 

وتابعت الأم: «بعتله واحد طعنه في رقبته وصدره وخلص عليه». 

مات بعد 5 دقايق ملحقتش أشوفه ولا أودعه 

وصلة بكاء سيطرت على الأم، مؤكدة أنها أسرعت للمستشفى التي نُقل لها ابنها على الفور، إلا أنه لم يصمد 5 دقائق، ليلفظ أنفاسه الأخيرة: «مات بعد 5 دقايق ملحقتش أشوفه ولا أودعه». 

سابلي خطيبته وكان نفسي أجوزه

أحلام كبيرة حلمت بها الأم رفقة ابنها، لم تستطيع تحقيقها بسبب القدر، الشاب المكافح الذي قضى نصف عمره وهو يعمل من أجل لقمة العيش: «كان بيشتغل من 8 لـ3، ومن 3 لـ12 بالليل، وخاطب وكان نفسي أجوزه بس ملحقتش ولا عرفت». 

واختتمت الأم حديثها بحلمها، وهو القصاص من المتهمين بقتل ابنها الوحيد. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - «أم أمير» فقدت ابنها الوحيد قبل فرحه: كان نفسي أجوزه.. قتلوه غدر «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق