منوعات - مبروك عطية يحذر من دعاء: «اللهم اخرجني من حولي وقوتي» (فيديو) - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث فتاوى المرأة

رجل يتضرع إلى الله

خرج الدكتور مبروك عطية في لايف جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلى الرغم من تعبه الشديد بحسب وصفه، وحاجته الكبيرة للنوم، إلا أنه أذاع فيديو جديد لتوعية الناس بدعاء يظنون أنه للحياة لكنه للموت، لذلك وجب التنويه. 

مبروك عطية: أيقظني حب الخير لكم

وقال مبروك عطية في الفيديو، إنه استيقظ من النوم خصيصا كي يرد على الدعاء المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقوله الناس ظنا بأنه دعاء للحياة ولكنه للموت، موضحا أن حب الخير لمتابعيه هو ما أدى إلى استيقاظه لتوضيح هذا الدعاء.

وعن الدعاء نفسه فهو بحسب مبروك عطية، «اللهم اخرجني من حولي وقوتي، إلى حولك وقوتك»، وأكمل، «إوعى حد يقول أمين أو يدعو بهذا الدعاء، لأن ربنا إذا أخرجك من حولك وقوتك يبقى موتك، يا خبر أسود، يخرجك ربنا من حولك وقوتك يعني يقضي عليك، يقبضك يموتك».

الصيغة الصحيحة لهذا الدعاء

وعن الصيغة الصحيحة لهذا الدعاء أوضح مبروك عطية إنها، «الصحيح أن تقول اللهم زد قوتي قوة، مش خرجني، والدليل على ذلك أن الشافعية رحمة الله عليه، وهو مريض دخل عليه رجل وقال له: قوى الله ضعفك، فضحك الشافعي، وقال: لا تقول هذا وقل قوى الله عافيتك، لأن قوى الله ضعفك معناه أن ضعفك بدل ما هو 40%، ربنا يزيده تبقى ضعيف 90%».

وأكمل:«بندعي بدعاء الموت والخيبة ونظنه دعاء الحياة والرجاء والأمل والتفاؤل، كل عيد وأنتوا بخير، كل نفس وأنتم بخير، وإلى العلم أقرب، فكروا في اللي بتقولوه يا إخواننا، والله ما دعاني للظهور إلا الشديد القوي وده الشديد القوي، لما يخرجك من حولك وقوتك يعني ياخدك ويقبضك، قوله زدني مش خرجني».

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - مبروك عطية يحذر من دعاء: «اللهم اخرجني من حولي وقوتي» (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق