منوعات - طريقة كوي الشعر.. «وفري تمن الكوافير واعمليه في البيت» - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث لايف ستايل

طريقة كوي الشعر

ساعات قبل قدوم العيد بالنسبة للسيدات تكون عبارة عن اهتمام وعناية بالبشرة أو بالبيت، لذلك تبحث النساء دائما عن طريقة كوي الشعر للعناية بالشعر والبشرة وعمل المسكات لكن خطوات كوي الشعر هي الأهم في الخطوات السابقة لأنها تحتاج لوقت طويل، ولهذا يعرض «هن» طريقة كوي الشعر بالخطوات، حسب موقع Teenvogue.

أولا اختيار نوع المكواة

قبل معرفة طريقة كوي الشعر يجب اختيار نوع المكواة المناسبة لشعرك، فعلى سبيل المثال مكاوي السيراميك المسطحة شائعة الاستخدام لأنها توفر حرارة متساوية لمعظم أنواع الشعر وهي غير مكلفة نسبيًا، كما يمكن أن تكون ألواح التيتانيوم أفضل للشعر الخشن ، وألواح التورمالين أو الألواح الأيونية هي الأفضل للشعر التالف، لكن يجب تطبيق علاجات الشعر المناسبة قبل الكوي وبعده ، حتى يمكنك الحفاظ على شعرك مفرودًا طوال اليوم وحمايته من أضرار الحرارة.

ثانيا اغسلي شعرك بالشامبو

أهم الخطوات في طريقة كوي الشعر، أن تستخدمي الشامبو والبلسم المنعم أو المرطب لتجهيز الشعر قبل التعرض للحرارة يمكن الاعتماد على المنتجات المتوفرة في الصيدليات بسعر بسيط لكن الأهم أن يكون الشعر منعم بالرطوبة قبل الكوي.

37fbbc22ce.jpg

ثالثاً جففي شعرك واستخدمي مصل حماية حراري

استخدمي المنشفة لإزالة الماء من شعرك عن طريق عصر شعرك برفق في أقسام بدلًا من تجفيفه بشدة، يساعد تجفيف شعرك بالتربيت على منع تجعد الشعر الزائد بعد الاستحمام، وبعد ذلك استخدمي مصل حماية حراري أو معالجة حرارية أثناء الرطوبة الموجودة في شعرك، لأنه يسمح لك بتوزيع السيروم بالتساوي حول شعرك دون تكوين تكتلات، ثم مشطي شعرك بمشط واسع الأسنان بعد وضعه، يمكن استخدام المنتجات التي تحتوي على Obliphica Berry أو زيت جوز الأرجان أو الزيت المغربي أو زيت جوز الهند تساعد في الحفاظ على استقامة الشعر طوال اليوم.

bf1de51eb2.jpg

رابعا جففي شعرك

من الخطوات الأخيرة في طريقة كوي الشعر تجفيف الشعر بالمجفف، يجب أن يكون شعرك جافًا قدر الإمكان عند فرده لأن الرطوبة لن تؤدي إلى عدم السماح للمكواة بالعمل بشكل أفضل فحسب ، بل سيمنع شعرك أيضًا من التعرض للصدمات بسبب الحرارة والتكسر، يجب أن توجهي مجفف الشعر لأسفل مع تدفق تدفق شعرك أثناء التجفيف. هذه الحركة لأسفل بعيدًا عن جذورك تشجع شعرك على الجفاف بشكل مستقيم. كما أنه ينعم شعرك ويقلل من خطر التطاير.

اضبطي مجفف الشعر على أقل درجة حرارة. إذا كان شعرك مجعدًا بشكل خاص ، فإن تجفيف شعرك على درجة حرارة منخفضة لفترة أطول من الوقت سيمنع شعرك من الانتفاخ أثناء تجفيفه.

e9bdf37dc3.jpg

تفريق الشعر بتوك صغيرة وكويه

من أهم خطوات كوي الشعر قومي بتفريق خصل الشعر عن بعضها وبعد تسخين المكواة قومي بكوي خُصل الشعر واحدة تلو الآخر حتى الانتهاء من الشعر كاملا 

2e1b1c76f2.jpg

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - طريقة كوي الشعر.. «وفري تمن الكوافير واعمليه في البيت» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق