منوعات - 3 نصائح تساعدك على التعامل مع شريكة حياتك في بداية العلاقة العاطفية - شبكة سبق

هن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الموضوعات المتنوعة التي تهم عدد كبير حيث للرجال فقط

علاقة عاطفية

غالبا ما تكون الأيام الأولى من الدخول في أي علاقة عاطفية سعيدة، لكنها قد تكون صعبة أيضًا، وذلك بسبب حرص كل من الطرفين على كسب ثقة الآخر في أسرع وقت ممكن، لذلك قدم خبير علاقات بريطاني، مجموعة من النصائح المهمة للرجال، للتعامل بصورة صحيحة عند بدء علاقة عاطفية جديدة، وكيفية تجنب الوقوع في بعض الأزمات.

نصائح للرجال عند الدخول في علاقة عاطفية جديدة 

وقدم الخبير البريطاني تلك النصائح، كي يساعد كل رجل على النجاح في علاقته العاطفية بشريكة حياته، وهو ما نستعرضه في السطور التالية، وفق صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تجنب الكذب تماما 

إذا كنت جادا بشأن علاقتك مع الطرف الآخر، يجب أن تكون صريحا منذ البداية، فإن إخبارك لشريكة حياتك بكل شيء لن يؤدي إلى الانفصال، ولن يؤدي الكذب إلا إلى تدمير العلاقة لأن جميع العلاقات تقوم على الثقة والاحترام المتبادلين. 

كذلك لا يمكن بناء العلاقات على الأكاذيب، وإذا كنت تهتم حقًا بالشخص الآخر أو تحبه ولا تريد قطع الاتصال، فمن الأفضل أن تكون صادقًا منذ البداية.

41bfff9f00.jpg

لا تحاول استعراض مزاياك 

يحذر خبير العلاقات الأسرية من محاولات استعراض مفاتن القوة في الشخصية من البداية، وذلك كي تساعد نفسك على ترك مساحة في معرفة شخصية الطرف الآخر، وتجعله هو أيضا يستكشف كافة جوانب شخصيتك، ومن ثم معرفة مدى التوافق بينكما.

الاهتمام الجيد بالطرف الآخر 

للحياة مشاغلها المختلفة لكن في العلاقات العاطفية يجب أن تحاول الالتزام بخططك مع شريكة حياتك قدر الإمكان، وذلك لأن الاهتمام عنصرا أساسيا في بناء العلاقة من البداية، لذلك يجب أن تُظهر أن شريكة حياتك هي من لها الأولوية بين أمورك.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر منوعات - 3 نصائح تساعدك على التعامل مع شريكة حياتك في بداية العلاقة العاطفية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو هن
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق